رئيس التحرير: عادل صبري 04:03 مساءً | السبت 22 فبراير 2020 م | 27 جمادى الثانية 1441 هـ | الـقـاهـره °

وسط تلميحات سياسية.. ترقب خليجي لمباراة قطر والإمارات بنصف نهائي كأس آسيا

وسط تلميحات سياسية.. ترقب خليجي لمباراة قطر والإمارات بنصف نهائي كأس آسيا

سوشيال ميديا

منتخب الإمارات

وسط تلميحات سياسية.. ترقب خليجي لمباراة قطر والإمارات بنصف نهائي كأس آسيا

محمد الوكيل 29 يناير 2019 10:20

ترقب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بدول الخليج، مباراة كرة القدم بين منتخبي قطر والإمارات، والمقرر إقامتها عصر اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الدور نصف النهائي بمسابقة كأس آسيا المقامة حاليًا في دولة الإمارات.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "قطر – الإمارات"، حصل على المركز الثاني ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في الإمارات.

وتمنى أنصار كل منتخب، الفوز لمنتخبهم في المباراة، متمنين أن يشاهدوا مباراة ممتعة بعيدًا عن أي خلافات سياسية، في إشارة إلى أزمة قطع العلاقات مع قطر، كما تساءل آخرون عن أسباب تشجيع السعودية لمنتخب الإمارات، ولا سيما أنه ودع البطولة في أدوار سابقة.

وتنطلق مباراة قطر والإمارات في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت الإمارات، وحجز منتخب الإمارات مقعده في الدور نصف النهائي للمرة الثانية على التوالي بمسابقة كأس آسيا بعدما تغلب على منتخب أستراليا "حامل اللقب" بهدف دون مقابل، فيما تغلب منتخب قطر على كوريا الجنوبية بالنتيجة ذاتها.

 

وتعقد جماهير الإمارات آمالها على القناص علي مبخوت وخبرة إسماعيل مطر وأحمد خليل، بجانب الروح القتالية لبقية اللاعبين من أجل تحقيق الفوز والصعود للمباراة النهائية للمرة الثانية فى التاريخ بعد نسخة 1996 التي أقيمت أيضًا في دولة الإمارات.

 

فيما تذوق منتخب قطر طعم الانتصار في المباريات الخمس التي خاضها في البطولة كما حافظ على نظافة شباكه طوال مشواره في المسابقة القارية.

 

ويفتقد في مباراة اليوم لجهود لاعبه بسام الراوي بعد حصوله على الإنذار الثاني في مباراة كوريا الجنوبية، فيما يغيب عن منتخب الإمارات الثنائي محمد أحمد وخليفة مبارك بسبب الإصابة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    كورونا