رئيس التحرير: عادل صبري 08:00 صباحاً | الجمعة 24 يناير 2020 م | 28 جمادى الأولى 1441 هـ | الـقـاهـره °

بعد إعارته للدوري السعودي.. جماهير الأهلي يوجهون رسائلهم لمؤمن زكريا

بعد إعارته للدوري السعودي.. جماهير الأهلي يوجهون رسائلهم لمؤمن زكريا

سوشيال ميديا

مؤمن زكريا

بعد إعارته للدوري السعودي.. جماهير الأهلي يوجهون رسائلهم لمؤمن زكريا

محمد الوكيل 27 يناير 2019 12:26

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع تصريحات مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي المعار لنادي "أحد" السعودي، التي أدلى بها مساء السبت.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "مؤمن زكريا"، حصل على المركز الثالث ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وأشاد جماهير النادي الأهلي، بأخلاق مؤمن زكريا، موضحين أنه شخصية جديرة بالاحترام، كما تمنى البعض أن يعود بصورة أقوى لصفوف المارد الأحمر بعد انتهاء فترة إعارته لنادي "أحد السعودي".

وقال مؤمن زكريا، لاعب الأهلي المعار إلى أحد السعودي، إنه لم يهاجم محمد يوسف، المدرب العام للقلعة الحمراء كما يردد البعض، معلقاً "كل ما قلته أنني لم أوفق مع كابتن يوسف في التجديد".

 

وتابع زكريا خلال لقائه مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" على قناة صدى البلد: "لم أدلي بأي تصريحات منذ 5 سنوات، واضطررت للخروج إلى الإعلام للرد على الشائعات"، مشيرا إلى أن هناك إعلاميًا اتهمه بالحصول على شيك بقيمة 500 ألف دولار، قبل التجديد للأهلي معلقاً "أبويا أهلاوي وصدق إني أخدت 500 ألف دولار".

 

وأردف لاعب أحد السعودي: "والدتي أجرت عملية بسبب زعلي، ولم يتم استبعادي 10 مباريات خلال أي فترة في مسيرتي"، مشيرا إلى أنه طلب المشاركة مع الناشئين خلال فترة استبعاده.

 

وانتقل مؤمن زكريا، جناح النادي الأهلي، إلى صفوف نادي أحد السعودي، على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور.

 

وكشفت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن قيمة إعارة زكريا إلى صفوف نادي أحد، كلفت خزينة النادي 750 ألف دولار، تحصل عليها النادي الأهلي وحدة، ولم تحدد الصحيفة قيمة عقد اللاعب مع الفريق.

 

وأضافت الصحيفة، أن اللاعب تم تخصيص له منزل وسيارة خاصة وتحصل على نسبة كبيرة من عقدة مقدمًا.

 

وتسعى إدارة أحد إلى الابتعاد عن شبح الهبوط الذي بات قريباً من الفريق بعد تذيله جدول ترتيب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 6 نقاط بعد مرور16 جولة، حيث يبتعد عنه الاتحاد صاحب المركز قبل الأخير بفارق 3 نقاط.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان