رئيس التحرير: عادل صبري 12:51 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بعد تألق عمر خيرت في المملكة.. سعوديون: حفل تاريخي بـ «شتاء طنطورة»

بعد تألق عمر خيرت في المملكة.. سعوديون: حفل تاريخي بـ «شتاء طنطورة»

ميديا

عمر خيرت

بعد تألق عمر خيرت في المملكة.. سعوديون: حفل تاريخي بـ «شتاء طنطورة»

محمد الوكيل 12 يناير 2019 10:53

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع إحياء الفنان عمر خيرت، مساء أمس الجمعة، حفله الأول في السعودية بمحافظة العلا.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر"، هاشتاج بعنوان "عمر خيرت في العلا"، حصل على المركز الثاني ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في عمان.

وأبدى نشطاء السعودية، إعجابهم الشديد بألحان عمر خيرت خلال الحفل، واصفين إياها بالبمدعة، فيما وصف آخرون الحفل بـ "التاريخي".

وأحيا الفنان الكبير عمر خيرت أمس الجمعة حفله الأول في السعودية بمحافظة العلا، المقامة على مسرح "المرايا"، ضمن فعاليات مهرجان شتاء طنطورة.

 

وشهد الحفل حضورًا كبيرًا من السعوديين والجالية المصرية في السعودية، كما شهد الحفل حضور وفد من الفنانين المصريين لحضور الحفل منهم الفنان حسین فھمي، وماجدة زكي، وأحمد فھمي، وھیثم شاكر، وھشام عباس، ورجاء الجداوي، ومصطفى خاطر، وھالة صدقي، وأحمد بدیر، ومصطفى بكري، ووائل الإبراشي، وحسام شوقي مدیر عام شركة سينرجي للإنتاج الدرامي.

 

ویعد مھرجان شتاء طنطورة الحدث الثقافي الأبرز الذي تقیمه محافظة العلا، شمال المملكة العربیة السعودیة التي تحتضن عشرات من الأماكن الأثرية المعترف بھا عالمیًا، وانطلق المھرجان في 20 ديسمبر الماضي ويستمر حتى 9 فبراير المقبل، ويضم جدوله العدید من الفعاليات الثقافیة والتراثیة والفنیة والموسیقیة والأدبية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان