رئيس التحرير: عادل صبري 12:15 مساءً | السبت 19 سبتمبر 2020 م | 01 صفر 1442 هـ | الـقـاهـره °

كمال خليل: زيارة الملك سلمان تستهدف ترتيب الأوضاع برعاية صهيونية

كمال خليل: زيارة الملك سلمان تستهدف ترتيب الأوضاع برعاية صهيونية

ميديا

كمال خليل

كمال خليل: زيارة الملك سلمان تستهدف ترتيب الأوضاع برعاية صهيونية

مصطفى المغربي 09 أبريل 2016 10:19

رأى الناشط اليساري كمال خليل أن زيارة العاهل السعودي الملك سلمابن بن عبد العزيز إلى القاهرة بمثابة ترتيب شامل للأوضاع في المنطقة بترتيب صهيوني أمريكي.

 

وقال في تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": “وفي ضوء موضوع الجزيرتين والاتفاقية والجسر البرى الذي سيربط بين مصر والسعودية وجامعة سلمان اللي هتتبنى في الطور (بالقرب من الجسر والجزيرتين وعلى بعد 100كم من شرم الشيخ) والكلام عن مليار ونصف دولار من السعودية لتنمية سيناء وبناء تجمعات سكنية جديدة (وكل ده اكيد لايتم بعيدًا عن اتفاقات وتفاهمات ومشاورات مع الكيان الصهيوني)".

 

وتابع: "يجب ألا يغيب عن بالنا المشروع الصهيوني بتوسيع قطاع غزة وتوطين الفلسطنيين بسيناء، كل شيء أصبح مفتوح ومفيش أي شيء واضح ولا أي مصارحة بالحقائق، زيارة سلمان مش زيارة عابرة، ده ترتيب شامل للأوضاع في المنطقة بترتيب صهيوني أمريكي".

ووصل العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز، الخميس الماضي إلى القاهرة في زيارة تعتبر الأولى للملك سلمان، منذ مبايعته ملكًا للمملكة العربية السعودية خلفًا للعاهل السعودي الراحل عبدالله بن عبد العزيز في يناير 2015.

 

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي والعاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز أمس الجمعة بقصر الاتحادية، توقيع 17 اتفاقية في مختلف المجالات.

 

ووقع مسئولو البلدين اتفاقيات أبرزها اتفاقية إنشاء جسر بري بين السعودية ومصر، واتفاقية لترسيم الحدود البحرية بين البلدين.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان