رئيس التحرير: عادل صبري 07:01 صباحاً | الثلاثاء 16 أبريل 2024 م | 07 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

الإصابة تحرم ثنائى البرازيل من مواجهة استراليا

الإصابة تحرم ثنائى البرازيل من مواجهة استراليا

رياضة

هالك

الإصابة تحرم ثنائى البرازيل من مواجهة استراليا

مصر العربية 04 سبتمبر 2013 13:54

انضم الظهير الأيمن داني ألفيش والمهاجم هالك لقائمة الإصابات في صفوف المنتخب البرالزيلي لكرة القدم والذي يستعد حاليا للمباراة الودية المرتقبة أمام نظيره الأسترالي يوم السبت المقبل ضمن استعدادات الفريقين لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

 

وأوضح الاتحاد البرازيلي للعبة أن لويز فيليبي سكولاري المدير الفني للمنتخب البرازيلي استبعد اللاعبين من صفوف الفريق بعد الفحوص الطبية التي أكدت إصاباتهما.

 

وأكد رودريجو لاسمار طبيب الاتحاد البرازيلي للعبة أن ألفيش نجم برشلونة الأسباني يعاني من إصابة في الغضروف أدت لتقليص مستوى أدائه وتسبب في شعوره "بعدم الارتياح" مما دعا سكولاري إلى استدعاء ماركوس روكا نجدم أتلتيكو مينيرو ليحل مكانه في قائمة الفريق.

 

وقرر سكولاري ألا يستدعي أي لاعب بديلا لهالك الذي يعاني من إصابة في الفخذ الأيمن حسبما أكد لاسمار الذي أشار إلى أن اللاعب لم يتعاف تماما حتى الآن.

 

وانضم ألفيش وهالك بهذا إلى قائمة الإصابات التي يعاني منها لاعبو المنتخب البرازيلي والتي أدت لاستبعاد فريد مهاجم فلومينينسي من قائمة الفريق أمس الأول وإدراج ألكسندر باتو مهاجم كورينثيانز بدلا منه.

 

وتعرض فريد للإصابة خلال مباراة فلومينينسي أمام سانتوس بالدوري البرازيلي وتأكد غيابه عن الملاعب لمدة شهرين.

 

وبدأ المنتخب البرازيلي تدريباته أمس الثلاثاء استعدادا لمباراتيه الوديتين في الأسبوع المقبل أمام المنتخب الأسترالي في برازيليا وأمام المنتخب البرتغالي في العاصمة الأمريكية واشنطن.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان