رئيس التحرير: عادل صبري 07:49 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

ريال مدريد رفض التعاقد مع الكاميرونى "ايتو"

ريال مدريد رفض التعاقد مع الكاميرونى ايتو

رياضة

ايتو

ريال مدريد رفض التعاقد مع الكاميرونى "ايتو"

مصر العربية: 26 أغسطس 2013 13:15

كشفت تقارير صحفية اليوم أن نادي ريال مدريد الإسباني رفض التعاقد مع الهداف الكاميروني صامويل إيتو الذي يبحث عن فريق هذا الصيف بعد قرار استغناء إدارة أنجي الروسي عنه.

وبحسب صحيفة (كوريري ديللو سبورت) الإيطالية، فإن إيتو (33 عاما) عرض نفسه على ناديه الأسبق ريال مدريد ليشغل مركز رأس الحربة وتعويض رحيل الأرجنتيني جونزالو إيجواين إلى نابولي الإيطالي، لكن العرض قوبل بالرفض.

وعقب الأزمة المالية التي عصفت برئيس نادي أنجي الداغستاني الملياردير دميتري ريبولوفليف هذا الصيف، اضطر لعرض أبرز نجوم فريقه للبيع، وعلى رأسهم إيتو الذي يتقاضى أعلى راتب سنوي للاعب في العالم ب20 مليون يورو.

يذكر أن إيتو انضم في سن ال15 للفريق الثاني لريال مدريد عام 1996 ، لكن فرصه كانت معدومة في وجود راؤول وموريينتس وأنيلكا، لتتم إعارته الى إسبانيول، ثم انتقل الى ريال مايوركا وحقق معه نجاحات كبيرة بين عامي 1999 و2004 وقاده للفوز بكأس الملك 2003 ، ليلتحق ببرشلونة ويتحول فيما بعد الى أحد أفضل رؤوس الحربة في النادي الكتالوني على مر تاريخه.

ولعب الأسد الكاميروني في البرسا بين 2004 و2009 وسجل معه نحو 130 هدفا في 200 مباراة، وتوج بدوري أبطال أوروبا مرتين والليجا ثلاثة مرات وكأس الملك مرة والسوبر المحلي مرة، لكنه رحل بشكل غريب ومفاجئ الى إنتر ميلانو الإيطالي بقرار فني من المدرب بيب جوارديولا.

ومؤخرا صرح إيتو بأنه يرغب في العودة للعمل تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي نال معه الثلاثية التاريخية مع إنتر ميلانو الإيطالي في 2010 (دوري الأبطال والكالتشو وكأس إيطاليا)، لكن ناديه الحالي تشيلسي الإنجليزي يفكر في واين روني هداف مانشستر يونايتد كخيار أول لتعزيز هجومه.

كما يرغب إيتو في العودة للإنتر، لكن النيراتزوري يبدو عاجزا عن دفع راتبه الباهظ.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان