رئيس التحرير: عادل صبري 06:01 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

مارتينو: لقاء أتلتيكو أول اختبار حقيقي لي مع برشلونة

مارتينو: لقاء أتلتيكو أول اختبار حقيقي لي مع برشلونة

رياضة

مارتينو

مارتينو: لقاء أتلتيكو أول اختبار حقيقي لي مع برشلونة

مصر العربية 20 أغسطس 2013 21:47

أكد المدير الفني لبرشلونة جيراردو مارتينو أن لقاء أتلتيكو مدريد في ذهاب كأس السوبر الإسبانية غدا الأربعاء "اختبار حقيقي" لمستوى الفريق الكتالوني.

وقال الأرجنتيني "أتلتيكو فريق متماسك للغاية، يفرض عليك أسلوب لعبه طوال التسعين دقيقة.. كما أنه فريق يفوز كثيرا"، مشيرا إلى أنه "مؤهل" لمنافسة برشلونة وريال مدريد على الدوري الإسباني "بندية كبيرة".

وأثنى على المدير الفني لأتلتيكو مدريد، مواطنه دييجو سيميوني، حيث قال "انه حقق إنجازات كبيرة في فترة وجيزة، أولا في الأرجنتين والآن مع أتلتيكو. مسيرته كمدير فني امتداد لمسيرته كلاعب".

وأشار مارتينو إلى أن لاعبيه سيخرجون للفوز باللقاء "كما يفعلون دائما"، ولكنه سيخوض المباراة "بذكاء"، فالنهائي "يستمر لمدة 180 دقيقة".

وأوضح مارتينو أنه "من الصعب" ألا يكون برشلونة هو المرشح الأول للفوز بألقاب البطولات التي يشارك فيها، مشيرا إلى أن هذا لا يضمن شيئا فمستوى المنافسة "كبير".

وقلل من أهمية فوز فريقه الكبير على ليفانتي بسباعية نظيفة في مستهل دفاعه عن لقب الدوري الإسباني، مشيرا إلى أن "الثناء والانتقادات بفضل الرب لا تغير أسلوب حياتي، رغم أنني أحب الثناء".

وفيما يتعلق باستعادة برشلونة قدرته على الضغط، أشار مارتينو إلى أن البرسا خاض مباراة واحدة فقط في الليجا، و"سينبغي الانتظار لعشر أو إحدى عشرة مباراة لمعرفة إذا ما كان الفريق قد استعاده بشكل نهائي".

وحول تبديل الأرجنتيني ليونيل ميسي في الشوط الثاني من مباراة ليفانتي، في مشهد غير معتاد، قال "ليو يتفهم الموقف. وقد تحدثنا معه. لا أود فرض وجهة نظر، أشعر بأريحية كبيرة مع الحوار. في كرة القدم، على غرار العلاقات الإنسانية كل الأمور قضية توازن. ومن الواضخ أن علي أن أتحلى بالحرص كي لا أستبدله خمس مرات متتالية".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان