رئيس التحرير: عادل صبري 11:48 مساءً | الثلاثاء 19 يناير 2021 م | 05 جمادى الثانية 1442 هـ | الـقـاهـره °

دفاع "شحاتة" يتحدى الرجاء بالدوري المغربي

دفاع شحاتة يتحدى الرجاء بالدوري المغربي

رياضة

حسن شحاتة

دفاع "شحاتة" يتحدى الرجاء بالدوري المغربي

لؤي هشام 27 سبتمبر 2014 02:15

يستضيف اليوم السبت فريق الدفاع الحسني الجديدي ، الذي يدربه المصري حسن شحاتة المدير الفني الاسبق للمنتخب الوطني، فريق الرجاء البيضاوي على ملعب بن أحمد العبدي في تمام الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة بالأسبوع الرابع من الدوري المغربي .

 

يواجه فريق شحاتة مهمة صعبة في هذا اللقاء خاصة وان الرجاء يتقاسم الصدارة مع اولمبيك خريبكة برصيد 7 نقاط لكلا منهما بعدما حقق الرجاء تعادل وحيد امام المغرب التطواني و انتصر في مباراتين كان اخرها امام الغريم الجيش الملكي بهدفين مقابل هدف.

ويدخل الدفاع الحسني اللقاء بدون تحقيق اي انتصار حتى الان حيث تعادل في مبارتين وهزم في الجولة الماضية امام المغرب التطواني بخمسة اهداف مقابل هدف ، ويعول شحاتة في هذا اللقاء على استمرار النتائج الايجابية بعد انتصاره على اتحاد تاونات بأربعة اهداف نظيفة .

 

وفي السادسة مساء يلتقي  النادي القنيطري مع سباب الريف الحسيمي على الملعب البلدي بقنيطرة ، القنيطري يحتل المركز الاخير برصيد نقطة واحدة من تعادل و هزيمتين بينما شباب الريف في جعبته اربع نقاط من انتصار وتعادل و هزيمة .

 

وفي الثامنة مساءً يحل المغرب التطواني ضيفاً على اولمبيك اسفي في ملعب المسيرة الخضراء ، التطواني في المركز الرابع برصيد 5 نقاط من انتصار وتعادلين بينما اسفي في المركز قبل الاخير بنقطة واحدة فقط .

 

اقرأ ايضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان