رئيس التحرير: عادل صبري 05:31 مساءً | الخميس 02 يوليو 2020 م | 11 ذو القعدة 1441 هـ | الـقـاهـره °

الرياضيون ينعون "قنصل السينما": وداعاً خالد صالح

الرياضيون ينعون قنصل السينما: وداعاً خالد صالح

رياضة

خالد صالح مع جمهور الزمالك

بعد وفاته بمركز مجدى يعقوب

الرياضيون ينعون "قنصل السينما": وداعاً خالد صالح

محمد مصلوح و محمد رزق 25 سبتمبر 2014 18:45

نعى  كثير من الرياضين  ونجوم الكرة المصرية ، الفنان واﻷنسان والخلوق الفنان خالد صالح الذي وافته المنية صباح اليوم بعد صراع بعد إجراه عملية قلب مفتوح فى مركز القلب لدكتور مجدى يعقوب بأسوان .

 

بوابة " مصر العربية " رصدت أحزان بعض الرياضيين  ونجوم الكرة المصرية على رحيل "تاجر السعادة" الفنان الكبير خالد صالح بعد رحلة فنية كبيرة ، قدم خلالها أعمالا سينمائية و تليفزيونية  و مسرحية نالت أحترام الجميع.


الزمالك ينعى الفنان صاحب القلب الأبيض

فى البداية قدم نادي الزمالك بيان رسمى على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" نعى فيه الفنان القدير .

وأكد النادي في بيانه أن الفنان خالد صالح كان من أكثر الفنانين المعروفين بانتمائهم الشديد للزمالك، وأن مصر فقدت شخصية محترمة محبوبة من الجميع.

 

ميدو يدعو لصالح بالرحمة

فيما نعى أحمد حسام ميدو رئيس قطاع الناشيئن بنادي الزمالك، الفنان خالد صالح ، وكتب ميدو على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" : "الله يرحمك يا فنان".

 

متعب : صالح كان من أفضل الشخصيات اللي ممكن تقابلها في حياتك

وفي نفس السياق نعى عماد متعب لاعب الأهلي صالح، وكتب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماع "انستجرام": انا لله وان إليه راجعون.. خالد صالح في ذمة الله"،  مؤكداً: "كان من أفضل الشخصيات اللي ممكن تقابلها في حياتك.

 

شيتوس يكشف علاقة صالح  بالخطيب

كما قدم وائل رياض شيتوس لاعب الأهلي السابق ومقدم برنامج الرياضة اليوم على قناة دريم الفنان  خالد صالح، وحكى عن موقف جمعت بينهما وكشف مدى احترام ونجومية خالد صالح.

وكتب شيتوس عبر حسابه على فيسبوك "البقاء لله في الفنان القدير المحترم خالد صالح .. الله يرحمه ويجعل مثواه الجنة بإذن الله"

وقال شيتوس: "بجد كان محترم أوي وليه معايا موقف واحد فقط ولكن ما أكثر احترامه ،وقت ما كان كابتن محمود الخطيب مريض فخالد كلمني في التليفون وقالي إنه عايز يوصل للكابتن الخطيب وعايز يتصل بيه يطمن عليه وبالفعل وصلتهم ببعض"

وأضاف "المهم الموقف ده عرفني خالد صالح النجم اللي فعلاً أثبت إنه نجم ... الله يرحمه".

 

خالد صالح يغنى للقلعة البيضاء

فيما قدمت جماهير نادي الزمالك بوجه خاص العزاء في الفنان خالد صالح برفع فيديو  لخالد صالح وهو يغني للزمالك في إحدى مسلسلاته.

لمشاهدة الفيديو

 

أقرأ ايضا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان