رئيس التحرير: عادل صبري 01:58 مساءً | الثلاثاء 04 أغسطس 2020 م | 14 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

الزمالك "المنطلق" يتحفز لعبور مفاجآت الشرطة بالدوري

الزمالك المنطلق يتحفز لعبور مفاجآت الشرطة بالدوري

رياضة

حسام حسن

الزمالك "المنطلق" يتحفز لعبور مفاجآت الشرطة بالدوري

مصر العربية 25 سبتمبر 2014 01:12

 يلتقي في السابعة والربع مساء اليوم الخميس فريق الزمالك مع مضيفه اتحاد الشرطة الرياضي بالجولة الثالثة للدوري الممتاز لكرة القدم على ملعب "المقاولون العرب".

 

ويملك الزمالك 3 نقاط بعد الفوز بسداسية على طلائع الجيش وله مباراة مؤجلة مع إنبي بينما يملك الشرطة 3 نقاط أيضاً بالفوز على إنبي وله مباراة مؤجلة مع الأهلي.

 

وكانت آخر مباراة بين الزمالك والشرطة قد انتهت بفوز الأبيض بنتيجة 4-3 ليتأهل للدورة الرباعية للدوري الموسم الماضي.

 

الشرطة صاحب الضيافة يدخل المباراة مع الزمالك باحثاً عن مفاجأة ، ويتطلع بقيادة مديره الفني خالد القماش لحصد الفوز أو التعادل في مواجهة لاعبيه السابقين الذين يقودون الزمالك أحمد دويدار والنيجيري معروف وخالد قمر ورضا العزب.

 

ومن المرجح أن يعتمد الشرطة على تشكيلة أبرز ملامحها الحارس عصام سعد وأمامه الرباعي إبراهيم القاضي وخالد سطوحي وأحمد كمال ومحمد فوزي والبوركيني علي رابو والغاني نانا.

 

أما الزمالك بقيادة المدير الفني حسام حسن يسعى لتحقيق الفوز على حساب الشرطة بعد أن اكتسح طلائع الجيش بسداسية مقابل هدف واحد ، ويعتمد الفريق على تشكيلة تضم الحارس أحمد الشناوي وأمامه الرباعي البوركيني محمد كوفي وعلي جبر وحازم إمام ومحمد عبد الشافي للدفاع والنيجيري معروف يوسف وأيمن حفني وإبراهيم صلاح ومؤمن زكريا للوسط وخالد قمر والبوركيني عبد الله سيسيه للهجوم.

اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان