رئيس التحرير: عادل صبري 06:32 مساءً | الخميس 25 فبراير 2021 م | 13 رجب 1442 هـ | الـقـاهـره °

الدرجلي: لن أقبل التدخل في عملي باتحاد الكرة

رئيس لجنة التظلمات

الدرجلي: لن أقبل التدخل في عملي باتحاد الكرة

هاني عبد الباقي 23 سبتمبر 2014 14:02

قال المستشار ضياء الدرجلي، رئيس لجنة التظلمات الجديد باتحاد الكرة، إنه سيدعو اللجنة لعقد اجتماعها الأول، يوم 1 أكتوبر المقبل، حال وصول موافقة المجلس الأعلى للقضاء على انتدابه للعمل باتحاد الكرة.

 

وأوضح الدرجلي في تصريح لـ "مصر العربية" أنه تلقى اتصالات خلال اليومين الماضيين، من عدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، أكد خلالها أنه يرفض نهائيا التدخل في عمل اللجنة بأي شكل.

 

وأضاف أنه كان يأمل في ترشيح أعضاء اللجنة أو نصفها على الأقل، لكن الظروف شاءت أن يرشح شخصية واحدة فقط، هو المستشار معتز محمود عبد الله، عضو اللجنة، مشيرا إلى أنه رشح معتز محمد عبد الله، لرئاسة اللجنة، لكنه فوجئ بترشيح الاتحاد له في اجتماع مجلس الإدارة الأخير.

 

وتابع "سأطالب اللجنة بوضع معايير للعمل خلال الفترة الأولى في الاتحاد، أهمها إنجاز كافة القضايا الشائكة في الاتحاد، والتي استمرت لفترات طويلة".

 

وكشف رئيس لجنة التظلمات الجديد عن انه تحدث بشكل ودي مع المستشار محمود رسلان رئيس اللجنة السابق، حول قبول المهمة من عدمها، كما سيتحدث خلال الساعات المقبلة مع المستشار أحمد الزند لمعرفة طبيعة عمل اللجنة، وأخذ رأيه خاصة وأنه عمل رئيسا للجنة في فترات سابقة، ويتمتع بخبرات طويلة يجب الاستفادة منها.

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان