رئيس التحرير: عادل صبري 05:24 مساءً | السبت 04 يوليو 2020 م | 13 ذو القعدة 1441 هـ | الـقـاهـره °

سقوط المعلم وصحوة الرجاء أبرز ملامح الجولة الثالثة للدوري المغربي

سقوط المعلم وصحوة الرجاء أبرز ملامح الجولة الثالثة للدوري المغربي

المغرب ـ مصر العربية 21 سبتمبر 2014 23:55

أسدل الستار على الجولة الثالثة من الدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم.

 

وشهدت هذه الجولة عودة الرجاء إلى صدراة الدوري برصيد 7 نقاط بعد الفوز على الجيش الملكي في مبارة الكلاسيكو بنتيجة 2-1 حيث انتقم من خسارته ببطولة كأس العرش, ويشارك مع الرجاء في الصدارة فريق أولمبيك خربيكة الذي قاده المدرب التونسي العجلاني لتحقيق فوز ثمين من الحسيمة على حساب نادي شباب الريف المحلي بهدفين نظيفين.

 

الوافدان الجديدان على الدوري المغربي حققا بداية جيدة حيت حصد شباب أطلس خنيفرة أول فوز للنادي في تاريخه حين هزم أولمبيك اسفي بهدف لصفر, بينما أحرج اتحاد الخميسات فريق الوداد الذي أفلت من الهزيمة في اللحظات الأخيرة بتوقيعه لهدف التعادل عن طريق مدافعه العمراني.

 

نهضهة بركان اكتفى بالتعادل على أرضه بهدف لمثله أمام حسنية اكادير, فيما فاز الفتح الرباطي على المغرب الفاسي بهدفين لهدف بينما سقط الدفاع الحسني الجديدي بقيادة حسن شحاتة بخماسية أمام المغرب التطواني.

 

 وكان الكوكب المراكشي قد افتتح الجولة يوم الجمعة الماضي بالفوز على القنيطري بهدفين نظيفين الذي قبع في اسفل الترتيب برصيد نقطة واحدة.

 

و بالأرقام شهدت هذه الجولة تسجيل نسبة مهمة من الأهداف تمثلت في 21 هدفاً أي بنسبة 2,6 هدف في اللقاء الواحد , وأفرزت الجولة كذلك انفراد مامادو سيديبي لاعب أولمبيك خريبكة على رأس الهدافين بثلاثة أهداف.

ومن جانب آخر تميزت هذه الجولة بكثرة الاندارات التي بلغت 33 ورقة صفراء و 4 حمراء وهو رقم كبير مقارنة بالجولات الماضية

 

ولم تخل الجولة من أجواء احتفالية شهدتها مباراة القمة بين الرجاء و الجيش برفع جماهير الرجاء لافتات زينت ملعب محمد الخامس.

 

 

اقرا المزيد

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان