رئيس التحرير: عادل صبري 03:57 صباحاً | السبت 15 أغسطس 2020 م | 25 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

فيديو.. جمعة يفضح تدخلات غالى فى عمل جاريدو

فيديو.. جمعة يفضح تدخلات غالى فى عمل جاريدو

رياضة

حسام غالى

فيديو.. جمعة يفضح تدخلات غالى فى عمل جاريدو

إيهاب محروس 21 سبتمبر 2014 19:17

كشف وائل جمعة مدير الكرة بالنادى الأهلى عن تدخلات حسام غالى لاعب الوسط وكابتن الفريق فى الجوانب الفنية خلال مباريات المارد الأحمر بالإضافة إلى تجاوزاته المتكررة ضد زملائه بالفريق.

 

وإعتدى حسام غالى على زميله محمود حسن تريزيجية خلال مباراة الفريق أمام القطن الكاميرونى أمس السبت بجاروا فى نصف نهائى بطولة الكونفدرالية الأفريقية والتى إنتهت بفوز الأحمر بهدف نظيف من تسديدة صاروخية للاعب وليد سليمان.

 

وقال وائل جمعة فى تصريحات تلفزيونية لبرنامج " الملاعب اليوم " على فضائية الحياة :" حسام غالى اخطأ فى مشادته مع تريزيجية، وتحدثت معه كثيراً عقب المباراة لتوضيح اخطائه ".

 

وتابع الضخرة :" الأزمة تتمثل فى قيام غالى بمطالبة زميله تريزيجية بتمرير الكرة له فى الوقت الذى طلب فيه المدرب من الأخير تمرير الكرة خلف مدافع الخصم ".

 

وتابع مدافع الأهلى والمنتخب السابق :" غالى يركز على أداء لاعبى الفريق أكثر من التركيز على مستواه وأداءه، ولا يجب أن يقوم بهذه الأمور الخاصة بعمل المدير الفنى، فمبادئ الأهلى تقول أن المدرب هو المتحكم فى كل شئ واللاعب يؤدى وظيفته ".

 

الجدير بالذكر أن علاء عبد الصادق مدير جهاز الكرة بالاهلى يدرس توقيع عقوبة مالية على اللاعب حسام غالى للحد من تكرار تجاوزاته التى تكررت فى الأخيرة.

 

شاهد الفيديو

 

اقرأ أيضا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان