رئيس التحرير: عادل صبري 11:15 صباحاً | السبت 19 سبتمبر 2020 م | 01 صفر 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو.. رنالدو يتوهج ويقود ريال مدريد لقهر لاكورونيا بثمانية

فيديو.. رنالدو يتوهج ويقود ريال مدريد لقهر لاكورونيا بثمانية

رياضة

ريال مدريد

فيديو.. رنالدو يتوهج ويقود ريال مدريد لقهر لاكورونيا بثمانية

بلال السيسى 20 سبتمبر 2014 16:11

حقق فريق ريال مدريد فوزا كبيرا على مضيفه ديبورتيفو لاكورونيا بنتيجة 8/2 فى المباراة التي جمعتهما اليوم السبت على ملعب "ريازور" ضمن فعاليات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإسبانى.

 

ظهرت كتيبة الإيطالى كارلو أنشيلوتى المدير الفنى للملكى بشكل رائع للغاية وتمكنت من عزف سيمفونية رائعة زينتها بثمان أهداف.

 

افتتح البرتغالي كريستيانو رونالدو التسجيل للملكى فى الدقيقة 29 برأسية رائعة ليتكمن من فك عقده ملعب "ريازور" معقل لاكورونيا، ليتمكن بعدها من إضافة هدفين آخرين في الدقيقتين،41 ، 78 ، ولم يبق للاعب سوى ملعب "أنويتا"، معقل ريال سوسيداد، لكي يكمل أفضل لاعب في العالم تسجيله في كافة ملاعب الدوري الإسباني.

 

كما شهدت المباراة تألق الكولومبي جيمس رودريجيز المنضم حديثا لصفوف الريال وأستطاع تسجيل هدف فى الدقيقة 36 وأحرز الويلزى جاريث بيل ثنائية فى الدقيقتين 66 ، 74 بينما أثبت المكسيكى خافيير هيرناندز قدرته الفائقة على هز الشباك، وتمكن من تسجيل هدفين للمرينجي في ظهوره الثاني بقيمص الفريق فى الدقيقتين 88 ، 90.

 

أحرز هدفا لاكورونيا الثنائى هاريس مدونيانين من ركلة جزاء ، خوسيه فيردو نيكولاس فى الدقيتين 54 ، 81.

 

بهذا الفوز يصعد ريال مدريد للمركز الخامس برصيد 6 نقاط، وبفارق ثلاث نقاط عن برشلونة صاحب الصدارة، ويبقى للأخير مباراة أمام ليفانتى غدا.

 

شاهد أهداف المباراة:

اقرأ أيضاً

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان