رئيس التحرير: عادل صبري 01:39 صباحاً | الأربعاء 08 يوليو 2020 م | 17 ذو القعدة 1441 هـ | الـقـاهـره °

اليوم.. اجتماع مطول لعمومية اتحاد الكرة

اليوم.. اجتماع مطول لعمومية اتحاد الكرة

رياضة

مجلس إدارة اتحاد الكرة

وسط أنباء عن المقاطعة

اليوم.. اجتماع مطول لعمومية اتحاد الكرة

هاني عبد الباقي 17 سبتمبر 2014 23:18

 يُعقد صباح اليوم "الخميس"، اجتماع الجمعية العمومية العادية لاتحاد الكرة برئاسة جمال علام بمقر مشروع الهدف بمدينة 6 أكتوبر، لاعتماد الميزانية الخاصة بالعام المالي الماضي.

 

كانت أندية الجمعية العمومية قد قاطعت الجمعية العمومية في يومها الأول حيث لم يحضر من الأندية البالغ عددها 242 نادياً سوى 37 نادياً فقط مما دفع الجمعية العمومية لعدم اكتمال النصاب القانوني، ومن المنتظر أن تكتمل الجمعية العمومية بحضور 86 نادياً فقط.

 

ويخشى اتحاد الكرة من حضور الأندية بسبب رغبة الاتحاد في تعويم الميزانية المالية بسبب الملاحظات التي أوردها مراقب الحسابات سيف الله مصطفى بسبب التسوية المالية التي قام بها اتحاد الكرة مع اتحاد الإذاعة والتلفزيون والتي تنازل فيها اتحاد الكرة عن 35 مليون جنيه تقريباً دون وجه حق من أموال الأندية.

 

يذكر أن عدداً من الأندية اعترضوا خلال اليوم الأول على تربص أحمد مجاهد بمسؤول نادي كوم حمادة وتأكيده على عدم أحقيتهم في الصعود الى منافسات المظاليم بالرغم من حكم التحكيم الرياضي، ولجنة التظلمات. كما تعرض مجلس الادارة لانتقادات لاذعة بسبب غياب عدد من اعضاء مجلس الإدارة عن اجتماع الأمس وطالبوا جمال علام بضرورة حضور المجلس بالكامل اجتماع اليوم تقديراً لوجود الأندية التي اتت من كافة أندية مصر.

 

اقرأ أيضًأ:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان