رئيس التحرير: عادل صبري 07:38 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

الليلة.. مواجهات صعبة للمحترفين المصريين بالدوري الأوروبي

الليلة.. مواجهات صعبة للمحترفين المصريين بالدوري الأوروبي

رياضة

احمد المحمدي

الليلة.. مواجهات صعبة للمحترفين المصريين بالدوري الأوروبي

لؤي هشام 28 أغسطس 2014 11:39

ينتظر اليوم الخميس اللاعبين المصريين المحترفين في أوروبا مواجهات قوية حين يلتقي ناسوينال ماديرا البرتغالي مع دينامو ميتسك البيلاروسي ، و هال سيتي الانجليزي مع لوكيرين البلجيكي ، و ريو افي مع ايلفسبورج السويدي ، و جراسهوبرز مع كلوب بروج البلجيكي في اطار مبارايات الإياب في الدوري الاوروبي .

 

ناسيونال ماديرا و دينامو ميتسك :

يستضيف ناسيونال ماديرا البرتغالي ، الذي يضم بين صفوفه الرباعي صالح جمعة و علي غزال و محمود عزت وعلي فتحي ، مع فريق دينامو ميستك البيلاروسي .

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين التي اقيمت في بيلاروسيا قد انتهت بفوز ميتسك بهدفين نظيفين مما يصعب من مهمة ماديرا المطالب بالانتصار بثلاثية نظيفة .

ومن المتوقع مشاركة الثنائي علي غزال و صالح جمعة في مباراة اليوم التي تقام في العاشرة الا ربع بتوقيت القاهرة .

 

هال سيتي و لوكيرن البلجيكي :

يستضيف اليوم هال سيتي ،الذي يضم بين صفوفه المصري احمد المحمدي ، فريق لوكيرين البلجيكي في مهمة صعبة من اجل التأهل لدور المجموعات في تمام العاشرة الا ربع بتوقيت القاهرة .

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز لوكيرين بهدف نظيف في بلجيكا ،وبذلك يكون هال مطالب بالانتصار بأكثر من هدف في مباراة اليوم على الا يسجل الفريق البلجيكي في شباكه .

وفي حالة تأهل هال اليوم فأنه سيكون قد تأهل الى دور المجموعات للمرة الاولى في تاريخه .

 

ريو افي و ايلفسبورج السويدي :

يستضيف ريو افي البرتغالي ، الذي يضم بين صفوفه المصري احمد حسن كوكا ، فريق ايلفسبورج السويدي في تمام الحادية عشر و الربع بتوقيت القاهرة .

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز ايلفسبورج بهدفين مقابل هدف ، وبذلك يكون ريو افي مطالب بالانتصار بهدف نظيف من اجل حسم التأهل .

ويعتمد ريو افي على كوكا في هذا اللقاء لحسم التأهل حيث تألق كوكا رفقة فريقه في الدوري البرتغالي و احرز ثلاثة أهداف (هاتريك) ليصبح اول مصري يسجل هاتريك في الدوري البرتغالي .

 

كلوب بروج و جراسهوبرز :

يلتقي فريق جراسهوبرز ، الذي يضم بين صفوفه المصري محمود عبد المنعم كهربا ،مع فريق كلوب بروج البلجيكي على ملعب جان برايدل معقل الاخير في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة .

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز كلوب بروج بهدفين مقابل هدف ليصبح جراسهوبرز في موقف صعب حيث انه مطالب بالفوز بهدفين نظيفين خارج ملعبهم لحسم التأهل .

ومن المتوقع مشاركة كهربا في لقاء اليوم اساسياً حيث تألق رفقة الفريق في الفترة الاخيرة .

اقرأ ايضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان