رئيس التحرير: عادل صبري 07:24 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

رئيس اتحاد الكرة: المشاغبون لن يفلتوا من العقاب

رئيس اتحاد الكرة: المشاغبون لن يفلتوا من العقاب

ا.ش.ا 06 يونيو 2013 10:27

<a class=جمال علام رئيس اتحاد الكرة" src="/images/news/445d3928cccbd46b571fddbcc755d30d.jpg" style="width: 600px; height: 350px;" />أكد جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، أن الفترة الحالية تشهد أحداثًا لا تمت بصلة لروح الرياضة الحقة وحاول البعض النيل من قدسية الملاعب والبعد عن التنافس الرياضى الشريف، وتخلل تلك المحاولات انفلات وبلطجة وخروج عن المألوف وحاول البعض ممن ليس لهم الحق فرض الرأى بالقوة.

 

وأضاف علام فى تصريحات للموقع الرسمى للجبلاية أن اتحاد الكرة سيلاحق المنفلتين، ولن يتوانى لحظة عن تطبيق اللوائح بكل صرامة وحزم ولن يفلت أحد من العقاب أيًا كان، مشيرًا إلى أن اتحاد الكرة تحمل الكثير والكثير من أجل استمرار المسابقات وعدم توقف النشاط رغم كل الظروف الصعبة التى تمر بها البلاد.

 

وقال رئيس الاتحاد: "لقد حان الوقت للتصدي لتلك الظاهرة الغريبة على ملاعبنا، وننبه على كل عناصر اللعبة ضرورة ضبط النفس والتحلى بالروح الرياضية والالتزام بالقانون حتى لا يتعرض أحد للمسائلة والمثول أمام لجنة الانضباط وتوقيع أقصى العقوبات الرادعة واللازمة من أجل الصالح العام".

 

يذكر أن تصريحات علام جاءت بعد الانفلات الذى تشهده الملاعب والاعتداء الذى يتعرض له الحكام وآخرها خلال مباراة البلدية والرجاء السكندرى فى دورة الترقى للدورى الممتاز.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان