رئيس التحرير: عادل صبري 08:27 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

ياسين: لاعبونا بـ "البحر المتوسط" سيسعدوننا

ياسين: لاعبونا بـ "البحر المتوسط" سيسعدوننا

أحمد بشارة 02 يونيو 2013 18:58

قال الدكتورأسامة ياسين وزير الشباب، إن لاعبى مصر المشاركين بدورة ألعاب البحر المتوسط، قادرون على إحداث الدهشة والبهجة خلال فعاليات البطولة وتحقيق العديد من الميداليات كى يصنعوا الفرحة للشعب المصري.

وأكد، أن تمثيل مصر فى مختلف المحافل الدولية يعد شرفا ومسئولية كبيرة ازدادت بعد ثورة 25 يناير التى قدم فيها الشعب المصري عظيم التضحيات.

جاء ذلك خلال مشاركته فى اللقاء الذى نظمته اللجنة الأولمبية اليوم الأحد، لتحفيز البعثة المصرية المشاركة بدورة ألعاب البحر المتوسط المقرر انطلاقها منتصف يونيو الجارى بتركيا.

وشهد اللقاء حضور العامري فاروق وزير الرياضة والمستشار خالد زين رئيس اللجنة الأولمبية وخالد حمودة رئيس البعثة المصرية فى البطولة واللواء أركان حرب أحمد العوضى ممثلا عن وزارة الدفاع وعدد من رؤساء الاتحادات الرياضية، ومجموعة من لاعبى مصر المشاركين بالبطولة.

وتوقع وزير الشباب أن يقدم اللاعبون المصريون المشاركون بالبطولة أداءً متميزا على مستوى التنافس الرياضى بصورة تعكس القيم الأخلاقية النبيلة التى يتميز بها المجتمع المصرى، مبينا أن العنصر البشري المصري عندما يعمل تحت ضغط يشعر بالمسئولية والالتزام والجدية، ويستطيع أن يحقق إنجازات عظيمه لا يتوقعها أحد.

يذكر، أن مصر تشارك فى الدورة بعدد لاعبين يصل إلى 141 لاعبا و42 لاعبة موزعين على 22 لعبة رياضية بالبطولة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان