رئيس التحرير: عادل صبري 02:06 مساءً | الأحد 12 يوليو 2020 م | 21 ذو القعدة 1441 هـ | الـقـاهـره °

الأهلي يتحفز لمصالحة جماهيره أمام إنبي

الأهلي يتحفز لمصالحة جماهيره أمام إنبي

رياضة

مواجهة الأهلي وإنبي

الأهلي يتحفز لمصالحة جماهيره أمام إنبي

كتب ـ محمد وهبي 02 أبريل 2014 07:45

يستضيف ملعب الدفاع الجوي في السادسة مساء اليوم الأربعاء المواجهة التي تجمع بين فريقي إنبي والأهلي في الجولة الخامسة عشر للمجموعة الأولى ببطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

 

يحتل الأهلي المركز الرابع برصيد 19 نقطة وله مباراتين مؤجلتين مع مصر المقاصة وسموحة السكندري  بينما يبقى إنبي في المركز الثامن برصيد 12 نقطة.

 

الأهلي يعاني من أزمة حادة بعد الخروج من دوري أبطال أفريقيا أمام أهلي بنغازي الليبي والتخبط في الدوري.

 

ويفتقد  الفريق الأحمر الرباعي شريف عبد الفضيل وأحمد خيري ووليد سليمان وعماد متعب للإصابة.

 

ويعتمد المدير الفني محمد يوسف على تشكيلة تضم الحارس المتألق شريف إكرامي وأمامه الرباعي رامي ربيعة ومحمد نجيب وأحمد فتحي وأحمد شديد قناوي للدفاع وفي الوسط شهاب الدين أحمد ومحمود حسن تريزجيه وعبد الله السعيد والبوركيني موسى يدان للوسط وعمرو جمال ومحمد ناجي "جدو" للهجوم.

 

ويسعى إنبى بقيادة مدربه الألمانى مايكل كروجر إلى تحقيق نتيجة إيجابية للخروج من مسلسل النتائج مع تولي إدارة جديدة للنادي برئاسة ماجد نجاتي.

 

ويغيب عن الفريق عماد السيد حارس المرمى للإصابة ومحمود عبد المنعم "كهربا" لعدم وصول بطاقته الدولية ، ويعتمد كروجر على تشكيلة تضم الحارس محمد عبد المنصف وأمامه أسامة رجب وإبراهيم يحيى ورامى صبرى ومحمد ناصف للدفاع وعمرو الحلوانى ومحمد شعبان ومحمد صبحى ومحمود توبة للوسط ويحيى حامد وصلاح عاشور للهجوم.

اقرأ أيضاً:

مكافأة شهر لعمال الأهلي

فيديو..الخطيب يرفض رئاسة لجنة الكرة بالأهلي

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان