رئيس التحرير: عادل صبري 12:39 صباحاً | الأربعاء 15 يوليو 2020 م | 24 ذو القعدة 1441 هـ | الـقـاهـره °

نصائح "عبدالحفيظ" لعبور أزمة الأهلي

نصائح عبدالحفيظ لعبور أزمة الأهلي

رياضة

سيد عبد الحفيظ

نصائح "عبدالحفيظ" لعبور أزمة الأهلي

كتب ـ محمد وهبي 31 مارس 2014 18:44

وجه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي العديد من النصائح للاعبي الفريق الأول لكرة القدم للخروج من الكبوة عقب الخروج من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وأكد عبد الحفيظ أن أول هذه النصائح كان الحديث عن أن اللاعبين والجهاز الفني والإدارة هم أصحاب المسئولية الأولي للخروج من تلك الأزمة وثانياً أن الأهلي بطل والبطل لا يعرف الانكسار خاصة أن الخروج من دوري الأبطال لا يعني انتهاء المشوار الإفريقي فهناك بطولة الكونفيدرالية التي تضم فرق كبري في افريقيا و يجب علي الأهلي حسم هذا اللقب.

 

وأضاف: " ثالثاً الفريق أمامه بطولة دوري ويجب على الفريق أن يصل للمربع الذهبي حتى لا يتم اقصاءه من المؤهلين لدوري الأبطال و الكونفيدرالية في الموسم الجديد ورابعاً ضرورة أن يكون هناك دوافع جديدة للاعبين ومجد جديد يبحثون عنه من أجل تاريخهم ونسيان كل العقبات التي تواجههم في الماضي من أجل تحسين الصورة في المستقبل".

 

وأوضح مدير الكرة أنه لم يتم فتح ملف التجديد حتي الآن لأنه لا يوجد وقت للحديث مع اللاعبين الذين تنتهي عقودهم في هذا الأمر حالياً.

 

ورفض عبد الحفيظ  نغمة أن لاعبي الأهلي و ما وصلوا اليه بسبب أزمة المستحقات مشيراً إلى أن رئيس النادي قد وعد بحلها بالاضافة الي أن لاعبي الأهلي لا يفكرون بالمستحقات داخل الملعب ، فهي حقوقهم المشروعة ولكن الحديث عنها لا يعني تخليهم عن مسئوليتهم داخل المستطيل الأخضر.

اقرأ أيضاً:

بالصور..وفد اتحاد الكرة يهنئ مجلس الأهلي الجديد

ماهر همام: أنا تحت أمر الأهلي

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان