رئيس التحرير: عادل صبري 12:20 مساءً | الجمعة 10 يوليو 2020 م | 19 ذو القعدة 1441 هـ | الـقـاهـره °

الزمالك يتحفز لعبور نكانا بأبطال أفريقيا

الزمالك يتحفز لعبور نكانا بأبطال أفريقيا

رياضة

الزمالك

الزمالك يتحفز لعبور نكانا بأبطال أفريقيا

مصر العربية 30 مارس 2014 08:42

 يلتقي في السابعة إلا الربع مساء اليوم الأحد فريق الزمالك على ملعبه الدفاع الجوي مع نظيره نكانا رد ديفلز الزامبي في إياب دور الستة ببطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

 

وحقق الزمالك نتيجة طيبة في مباراة الذهاب بالتعادل السلبي ، ويحتاج الفريق الأبيض الفوز بأي نتيجة من أجل التأهل لدور المجموعات بالبطولة القارية.

 

ويعتبر هذا اللقاء الأول للزمالك تحت قيادة مجلس إدارته الجديد برئاسة المستشار مرتضى منصور ، ويسعى الفريق الأبيض للتأهل لدور المجموعات.

 

ويعتمد أحمد حسام "ميدو" المدير الفني للزمالك على تشكيلة تضم الحارس عبد الواحد السيد وأمامه الرباعي ياسر إبراهيم وصلاح سليمان "محمود فتح الله" وحازم إمام ومحمد عبد الشافي للدفاع وأحمد توفيق ونور السيد كلاعبي وسط إرتكاز ومؤمن زكريا ومحمد إبراهيم صانعي لعب وأحمد علي وعرفة السيد للهجوم.

 

في المقابل ، يبقى فريق نكانا قادر على العودة بالمفاجأة خاصة أن الفريق الزامبي في الدور الماضي نجح في الفوز خارج ملعبه على حساب كمبالا سيتي.

 

وفي نفس الجولة ، تقام 3 مباريات آخرى حيث يستضيف الترجي التونسي نظيره ريال باماكو المالي بينما يخرج وفاق سطيف الجزائري لمواجهة القطن الكاميروني ويستضيف الهلال السوداني نظيره ليوباردز الكونغولي.

 

وتأهلت 4 أندية لدور المجموعات بالبطولة القارية هي أهلي بنغازي الليبي والصفاقسي التونسي وفيتا كلوب الكونغولي ومازيمبي من الكونغو الديمقراطية.

اقرأ أيضاً:

ريال مدريد يدك فاليكانو بخماسية

5 أسباب تبعد الأهلي عن زعامة أفريقيا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان