رئيس التحرير: عادل صبري 11:36 صباحاً | الأربعاء 15 يوليو 2020 م | 24 ذو القعدة 1441 هـ | الـقـاهـره °

الألتراس..الورقة الغامضة في الانتخابات

الألتراس..الورقة الغامضة في الانتخابات

رياضة

روابط الألتراس

الألتراس..الورقة الغامضة في الانتخابات

كتب ـ محمد وهبي 28 مارس 2014 01:43

 يأتي موقف روابط الألتراس بمثابة الورقة الغامضة التي لا تعرف هويتها أو مطالبها في انتخابات ناديي الأهلي والزمالك التي تقام ، اليوم الجمعة ، لاختيار مجلس إدارة جديد.

 

رابطة ألتراس أهلاوي لم تعلن موقفها بعد من جانب انتخابات القلعة الحمراء ولم تعلق من قريب أو بعيد على أي مرشح ولكن في الوقت نفسه جاء المرشحان لرئاسة الأهلي محمود طاهر وإبراهيم المعلم يلعبان بورقة الألتراس خاصة أن طاهر أعلن تقديره لدور الألتراس في تشجيع ومساندة الأهلي.

 

وأكد طاهر أنه سيسعى لفتح أبواب الحوار مع الرابطة وقياداتها لعدم الخروج عن المسار الطبيعي للألتراس بتشجيع ومساندة الأندية في الملاعب.

 

وأعلن أيضاً إبراهيم المعلم عن موقفه تجاه رابطة ألتراس أهلاوي معترفاً بأن تجاوزات الألتراس مشكلة للدولة تحتاج للتنسيق بين الأهلي ووزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة وأعرب أيضاً عن تحفظه على منع الجماهير من حضور المباريات.

 

والوضع لا يختلف كثيراً بالنسبة لرابطة ألتراس وايت نايتس التابعة لنادي الزمالك التي أعلنت عن ملامح خطة للعبور بالقلعة البيضاء من أزماتها من خلال إبعاد كافة الوجوه القديمة بعد الإطاحة بمجلس ممدوح عباس ، الرئيس السابق للزمالك ، إلا أن الرابطة التزمت الصمت تجاه ترشيح الثلاثي كمال درويش ورؤوف جاسر ومرتضى منصور وكلهم من الحرس القديم ولم تعلن الرابطة دعمها للمرشح الرابع للرئاسة أشرف السكري.

 

رابطة وايت نايتس لم تحظٍ بمغازلة كبيرة من جانب مرشحي الرئاسة في الزمالك وهو ما يجعل مواقف الألتراس غامضة تجاه انتخابات القطبين.

اقرأ أيضاً:

بالصور..أسماء المرشحين بـ"الليزر" في انتخابات الزمالك

مجدي عبد الغني: أخوض الانتخابات مستقلاً حرصًا على الأهلي

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان