رئيس التحرير: عادل صبري 02:27 مساءً | الخميس 02 يوليو 2020 م | 11 ذو القعدة 1441 هـ | الـقـاهـره °

فيديو..المعلم: الأهلي سيصبح مثل الريال وبرشلونة

فيديو..المعلم: الأهلي سيصبح مثل الريال وبرشلونة

رياضة

إبراهيم المعلم

فيديو..المعلم: الأهلي سيصبح مثل الريال وبرشلونة

كتب ـ محمد وهبي 27 مارس 2014 23:24

أعلن إبراهيم المعلم ، المرشح لرئاسة النادي الأهلي ، عن وجود عيوب خطيرة للانتخابات الحالية للأهلى لأنها تجرى بلوائح وصفها بـ"العقيمة" ، لأنها تتناسب مع ظروف كل ناد وحجم جمعيته العمومية وجماهيريته.

 

وأشار إلى أن قانون الرياضة الجديد لابد أن يشمل لائحة استرشادية عامة، على أن يتم وضع لائحة خاصة بكل ناد وفقاً لاحتياجاته.

 

وأضاف المعلم أن الـ20 سنة الماضية هى العصر الذهبى للنادى الأهلى، والذى استطاع خلالها أن يحقق إنجازات كبيرة، وبطولات عديدة، عززت مكانة القلعة الحمراء فى أفريقيا والعالم العربى.

 

وأوضح أنه يسعى لتطبيق الفكر الأوروبى فى إدارة النادى، مشيراً إلى أنه سيعمل على انتهاج فكر الأندية العملاقة فى العالم مثل تشيلسى الإنجليزى وريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين، وبايرن ميونخ الألمانى مشدداً على أن لوائح العوائد الخاصة ببطولات افريقيا لابد من مراجعتها لتحقيق مصالح الأندية.

 

وأوضح أن جميع اعضاء قائمته الانتخابية ليس لهم أى اتجاهات سياسية ولم يكن أى منهم عضواً بأى حزب، وشدد على أن هذا أمر ايجابى، لأنه يحافظ على النادى كأسرة واحدة، لا يمكن أن تفرق بين أبنائه أى خلافات سياسية.

 

وعن غياب لاعبى كرة القدم عن القائمة أكد المعلم أن معظم مجالس إدارت النادى السابقة خلت من نجوم الكرة ، مشيراً إلى أن وظيفة مجلس الإدارة وضع السياسات العريضة، فى ظل وجود خبراء ونجوم كرة يذخر بهم النادى.

 

وأشار إلى أن استمرار لجنة الكرة الحالية سيكون صعبًا، خاصة أن حسن حمدى رئيس النادى الحالى أكد انه سيعتزل المجال، فضلاً عن الحالة الصحية المتعذرة لطارق سليم، مؤكداً أن الهدف الأساسى لقائمته هو رسم مستقبل أفضل للقلعة الحمراء.

 

وشدد المعلم أنه لا توجد أي نية لدى مجلسه لإلغاء أي لعبة بالنادي لاسيما وأن جميع الألعاب الأخرى تحقق إنجازات على مستوى مصر وفي المحافل الدولية ولكن الألعاب الأخرى تعرضت للظلم بسبب الأزمات المالية التي ضربت الأهلي مثل الأندية المصرية وهو ما سيحاول مع قائمته العمل على علاجه .

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=hK-FkV4o2Y8


اقرأ أيضاً:

المعلم: عودة جوزيه للأهلي واردة..ولكن

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان