رئيس التحرير: عادل صبري 11:14 مساءً | الجمعة 10 يوليو 2020 م | 19 ذو القعدة 1441 هـ | الـقـاهـره °

حبس حسن حمدى لاستكمال التحقيقات في" فساد الأهرام"

حبس حسن حمدى لاستكمال التحقيقات في فساد الأهرام

رياضة

حسن حمدي

حبس حسن حمدى لاستكمال التحقيقات في" فساد الأهرام"

كتب- عمرو مكاوي: 24 مارس 2014 05:07

حجزت هيئة التحقيق القضائية المنتدبة من محكمة استئناف القاهرة للتحقيق فى قضية الفساد المالى بمؤسسة الأهرام برئاسة المستشار ثروت حماد وعضوية المستشارين أيمن فرحات وباهر بهاء، تحقيقاتها مع حسن حمدي، مدير إعلانات الأهرام السابق ورئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

‘ضافة الى عمرو عبدالعزيز، مدير مكتب رئيس مجلس الإدارة السابق بالمؤسسة، ومحمد محمدين، مدير إعلانات الأهرام الأسبق، وذلك في وقائع تتعلق بالفساد في مؤسسة الأهرام الصحفية لجلسة اليوم لاستكمال التحقيقات.

 

وأنكر المتهمين خلال التحقيقات الاتهامات الموجهة اليهم بالاستيلاء على المال العام وقدموا ما يؤكد موقفهم القانونى، وتمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من إلقاء القبض على المتهمين الثلاثة، فجر الاحد تنفيذا لقرار قاضى التحقيق بضبطهم وإحضارهم وتقديمهم للتحقيق معهم في تلك الوقائع بناءً على أمر ضبط وإحضار صادر من هيئة التحقيق، والتي ينتظر أن تصدر قرارها بالتصرف معهم بعد انتهاء التحقيقات.

 

وألقت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية صباح  الأحد، القبض على حسن حمدي، رئيس النادي الأهلي المصري والمدير العام السابق ومشرف قطاع الإعلانات وعضو مجلس إدارة مؤسسة الأهرام الصحفية، لاتهامه بإهدار المال العام للمؤسسة والتربح خلال فترة عمله بها.

 

وألقت مباحث الأموال العامة بالقاهرة القبض على كلا من عمرو عبد العزيز، شقيق وزير الشباب المصري الحالي خالد عبدالعزيز، وكان يعمل مدير إدارة العقود بمؤسسة الأهرام الصحفية، كما تم القبض على محمد علي، مستشار رئيس مجلس مؤسسة الأهرام، وذلك تنفيذا لقرار قاضي التحقيق بضبطهم.

أخبار ذات صلة:

رسمياً..حبس حسن حمدي 4 أيام

أنباء عن حبس حسن حمدي 15 يوماً

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان