رئيس التحرير: عادل صبري 04:55 مساءً | الخميس 26 نوفمبر 2020 م | 10 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

الليلة..قمة ثأرية بين بايرن ودورتموند

في الدوري الألماني

الليلة..قمة ثأرية بين بايرن ودورتموند

مصر العربية 23 نوفمبر 2013 09:56

 

 

تتجه الأنظار في السابعة والنصف مساء اليوم السبت إلى ملعب الرعب "سيجنال إيدون بارك" لمتابعة القمة المثيرة بين بوروسيا دورتموند مع بايرن ميونخ في الجولة الثالثة عشرة بالدوري الألماني لكرة القدم للموسم الحالي 2013 ـ 2014.

 

تعتبر قمة الليلة ثأرية بالنسبة للبايرن بقيادة مديره الفني بيب جوارديولا لرد الاعتبار أمام دورتموند بعد خسارته لقب السوبر أمام الفريق الأصفر والأسود , ويتصدر بايرن البوندسليجا برصيد 32 نقطة بفارق أربع نقاط عن دورتموند صاحب المركز الثاني.

 

يورجن كلوب المدير الفني لفريق دورتموند يراهن على جماهيره المحتشدة ولاعبيه أصحاب السرعة والمهارة لتحقيق الفوز أمثال إيمانويل أيموبيانج التوجولي الرهيب والهداف ليفاندوفسكي والسريع مارك ريوس وسيبوستش ونوري شاهين "المايسترو".

 

أما بيب جوارديولا فيفتقد خدمات نجمه الأبرز ريبيري إلى جانب شفاينستيجر للإصابة بينما يملك بايرن كتيبة من المواهب أمثال جوتزه وروبن وماندوزكتش ومولر وتوني كروس.

 

وفي الرابعة والنصف مساءً , يخرج شالكه للقاء قوي أمام آينتراخت فرانكفورت كما يستضيف أوجسبورج نظيره هوفنهايم     ويلتقي نورمبيرج مع فولفسبورج    ويلعب اينتراخت براونشفيج   مع فرايبورج , وتبقى هناك مواجهة نارية آخرى بين هيرتا برلين وباير ليفركوزن .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان