رئيس التحرير: عادل صبري 02:33 صباحاً | الخميس 26 نوفمبر 2020 م | 10 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

"ساوثمهبتون" يهدد صدارة أرسنال

في الدوري الإنجليزي

"ساوثمهبتون" يهدد صدارة أرسنال

مصر العربية 23 نوفمبر 2013 09:25

 

يخوض في الخامسة مساء اليوم السبت فريق أرسنال متصدر مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم "البريميرليج" اختباراً صعباً على ملعبه الإمارات بالعاصمة لندن أمام ضيفه ساوثهمبتون الحصان الأسود هذا الموسم في واحدة من أقوى مباريات الجولة الثانية عشرة للبطولة.

 

أرسنال الذي يقدم موسماً ولا أروع يسعى للهروب بصدارته بعيداً عن طموحات ساوثهمبتون خاصة أنه يملك 25 نقطة بفارق نقطتين فقط عن ليفربول بعد هزيمة أرسنال الأخيرة أمام مانشستر يونايتد , ويراهن أرسين فينجر مدرب المدفعجية على قدرات لاعبيه خاصة الألماني مسعود أوزيل الذي يسعى للرد على منتقديه بعد تراجع مستواه والثنائي الهجومي رامسي وجيرو وروزيسكي وأرتيتا.

 

أما ساوثهمبتون فيحتل المركز الثالث برصيد 22 نقطة في موسم استثنائي للفريق الذي كان يصارع الهبوط قبل سنوات قليلة , ويقود أحلام ساوثهمبتون مديره الفني الأرجنتيني بوكيتشينو ولاعبيه ريكي لامبيرت هداف الفريق ولالانا وستيفن دافيديس.

 

وفي نفس التوقيت , يلتقي فولهام مع سوانزي سيتي ويلعب هال سيتي الذي يضم نجمي المنتخب الوطني أحمد المحمدي ومحمد ناجي "جدو" مع كريستال بالاس ويستضيف نيوكاسل نظيره نوريتش سيتي وستوك سيتي مع سندرلاند.

 

ويسعى تشيلسي لعبور المواجهة القوية خارج الأرض في السابعة والنصف مساءً أمام مضيفه وست هام يونايتد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان