رئيس التحرير: عادل صبري 07:38 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

بوركينا فاسو تحتج على صعود الجزائر للمونديال

بوركينا فاسو تحتج على صعود الجزائر للمونديال

أ.ف.ب: 22 نوفمبر 2013 19:29

تقدم الاتحاد البوركيني لكرة القدم باحتجاج رسمي لدى الاتحاد الدولي للعبة "فيفا" ضد الجزائر لإشراكها لاعبًا غير مؤهل لخوض مباراة الإياب بين المنتخبين (1 - صفر) الثلاثاء الماضي ضمن الدور الحاسم من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014.

 

وأوضح الاتحاد البوركيني، أن الجزائر أشركت قائدها مجيد بوقرة، صاحب هدف الفوز، على الرغم من إيقافه لجمعه إنذارين في التصفيات، مشيرًا إلى أنه بحث في الموضوع لإثبات لإيقاف مدافع ثعالب الصحراء وفريق لخويا القطري.

 

وبحسب الاتحاد البوركيني، فإن بوقرة تلقى إنذاراً في المباراة أمام مالي في الدور الثاني ضمن دور المجموعات، ثم تلقى إنذاراً ثانيًا في مباراة ذهاب الدور الحاسم أمام بوركينا فاسو في واجادوجو ما يعني أنه لا يحق له خوض مباراة الإياب في البليدة بسبب الإيقاف.

 

وتضمن الاحتجاج أيضًا تحكيم السنغالي بادارا دياتا الذي "أعلن نهاية المباراة قبل انتهاء الدقائق الأربع الذي احتسبها وقتًا بدل ضائع".

 

وكانت الجزائر فازت 1 - صفر الثلاثاء وتأهلت إلى المونديال للمرة الثانية على التوالي والرابعة في تاريخها وذلك بتسجيلها خارج القواعد في مباراة الذهاب التي كانت انتهت بفوز بوركينا فاسو 3-2.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان