رئيس التحرير: عادل صبري 08:37 صباحاً | الأربعاء 05 أغسطس 2020 م | 15 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

نجوم يغيبون عن "سماء البرازيل"

نجوم يغيبون عن "سماء البرازيل"

وكالات: 22 نوفمبر 2013 16:48

تنفس عشاق كرة القدم حول العالم الصعداء بعد تأكدهم من تأهل منتخبات مثل البرتغال وفرنسا إلى كأس العالم المقبلة في البرازيل لضمان رؤية نجوم مثل كريستيانو رونالدو وفرانك ريبيري اللذين سبقهما اللاعب الأرجنتيني ميسي، ولكنهم في نفس الوقت سيفتقدون مجموعة آخرى من اللاعبين الذين لم يتمكنوا من الوصول بمنتخباتهم إلى كأس العالم 2014.

 

ويعد "زلاتان إبراهيموفيتش" أبرز الأسماء الغائبة بعد أن خسر الرهان برفقة منتخب السويد أمام البرتغالي رونالدو بمباراة الملحق الأوروبي، كما تعتبر فرصته صعبة للحضور بكأس العالم 2018 بروسيا حيث يبلغ من العمر حاليا 32 عاما.

 

ومن بين الأسماء الغائبة عن العرس الكروي بالبرازيل الصيف المقبل يبرز اسم النجم الويلزي "غاريث بيل"، أغلى لاعب بالعالم والمنتقل حديثا إلى نادي ريال مدريد الإسباني بصفقة قياسية قدرت قيمتها بنحو 100 مليون دولار، إلى جانب زميله "آرون رامزي" نجم نادي آرسنال الإنجليزي.

 

كما سيفتقد عشاق الكرة رؤية نجوم يتمتعون بالمهارات الفردية أمثال "ليفاندوفسكي"، نجم دورتموند الألماني، المطلوب من العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، إلى جانب "أردا توران" التركي وزميله بالمنتخب "نوري شاهين"، و "هامشيك" السلوفاكي، و"ميختريان" الأرميني، ونجما الجبل الأسود "فوسينتش" و "يوفيتش".

 

وتغيب أيضا كوكبة من أبرز المدافعين بالعالم ومن أهم الأسماء لاعب تشلسي "إيفانوفيتش" الصربي وزميله بالمنتخب لاعب دورتموند "سوبوتيتش" إلى جانب لاعب ليفربول "دانيال أغر" الدانماركي، والمدافع النمساوي الشاب لنادي بايرن ميونخ "دافيد ألابا"، وعلى صعيد حراسة المرمى يعتبر حارس تشلسي "بيتر تشك" وحارس آرسنال " تشيسني" البولندي أبرز الحراس الغائبين عن المونديال.

 

وبالنسبة للكرة العربية فعلى محبيها الانتظار لمونديال روسيا 2018 لرؤية منتخباتهم التي فشلت جميعها ما عدا منتخب الجزائر في بلوغ النهائيات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان