رئيس التحرير: عادل صبري 09:49 مساءً | الثلاثاء 04 أغسطس 2020 م | 14 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

"عبدالظاهر" ينفي انتمائه لأي تيار سياسي

عبدالظاهر ينفي انتمائه لأي تيار سياسي

رياضة

أحمد عبد الظاهر يرفع رابعة

خلال تحقيقات اتحاد الكرة معه..

"عبدالظاهر" ينفي انتمائه لأي تيار سياسي

مصر العربية - متابعات 21 نوفمبر 2013 18:46

أجرى الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الخميس، تحقيقا مع أحمد عبد الظاهر مهاجم النادي الأهلي لقيامه برفع شعار "رابعة العدوية" في نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 10 نوفمبر الجاري.

 

وقال مصدر مسؤول بالاتحاد المصري للعبة، طلب عدم ذكر اسمه، إن عبد الظاهر أكد خلال التحقيقات التي أجراها معه مسؤولي الاتحاد أنه "لا ينتمي لأي تيار سياسي، وأنه قام برفع شعار رابعة؛ تضامنا مع أحد أصدقائه الذى فقد نجله فى أحداث فض اعتصام رابعة العدوية" في الـ 14 من شهر أغسطي الماضي.

 

ومن المقرر أن تنعقد لجنة الانضباط التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم الأسبوع القادم لإصدار قرارها بشأن اللاعب بعد الاطلاع على التحقيق الذى أجرى معه بالنادي الأهلي المصري.

 

كان النادي الأهلي وقع عقوبة يوم 12 نوفمبر الجاري على اللاعب أحمد عبد الظاهر؛ لرفعه شعار "رابعة العدوية" أثناء احتفاله بالهدف الثاني الذي سجله في مرمى أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

 

وتضمنت العقوبة: عرض اللاعب للبيع، وحرمانه من المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية في المغرب المقررة في ديسمبر المقبل، وحرمانه من مكافآت فوز الفريق بلقب دوري أبطال أفريقيا.

 

ويشير شعار "رابعة العدوية"، الذي بات رمزا لمؤيدي الرئيس المصري المعزول، محمد مرسي، إلى فض قوات من الشرطة والجيش، يوم 14 أغسطس الماضي لاعتصام مؤيدين لمرسي في ميداني "رابعة العدوية" و"نهضة مصر"؛ بالقوة مما أسقط مئات القتلى، بحسب إحصائيات رسمية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان