رئيس التحرير: عادل صبري 11:25 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

ميسى برشلونة "حياتى"

ميسى برشلونة حياتى

رياضة

ميسى

ميسى برشلونة "حياتى"

مصر العربية 21 نوفمبر 2013 17:02

أكد الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الأسباني ، أنه لا يعرف ما إذا كان منافسه الدائم البرتغالي كريستيانو رونالدو في قمة مستواه أم لا، مشيراً إلي أن النجم البرتغالي دائم التسجيل في كل مباراة والمساهمة مع ناديه ومنتخب بلاده منذ سنوات، وهو ما يجعله لا يفرق بين قمة مستواه وأدناه.

 

 وشدد ميسي قال في مقابلة مع صحيفة "ماركا" الأسبانية و"أوربيان سبورت ميديا" علي هامش تسلمه لجائزة الحذاء الذهبي كأفضل هداف في الدوريات الأوربية، علي نيته في البقاء مع برشلونة للأبد، وهو ما أظهره في رده علي سؤال عن الأندية التي أبدت استعدادها في ضمه بأي مقابل مالي يرغب فيه ، حيث أجاب قائلاً: نيتي هي البقاء في برشلونة للأبد، أنا ممتن لكل من اهتم بي، إنه لشرف كبير أن يرددوا مثل هذا الكلام ، لكن برشلونة حياتي.

 

وعن الفرق المنافسة لبرشلونة في دوري الأبطال وللأرجنتين في المونديال، قال البرغوث الأرجنتيني: ريال مدريد وبايرن ميونيخ هما أصعب المنافسين في دوري الأبطال، بالإضافة إلي فرق التصنيف الأول، فيما يتعلق بالمونديال، منتخبات البرازيل وأسبانيا وألمانيا هي الأفضل.

 

وأعرب البرغوث الأرجنتيني عن حلمه في الحصول علي مونديال البرازيل، وهو ما عبر عنه بالقول: الفوز بالمونديال حلم بالنسبة لي ولزملائي و لبلدنا التي لم تفز به منذ وقت طويل.

 

ميسي كشف عن اللاعب الذي يعجبه في منتخب ألمانيا ، قائلاً :"إذا كان لي أختار فسيكون مسعود أوزيل، ليس لأنني أريده يلعب ضمن صفوف برشلونة، ولكن لأنه موهوب للغاية."

 

ليونيل ميسي تحد ث في أخر المقابلة، عن تيتو فيلانوفا مدربه السابق المصاب بالسرطان، حيث قال :"أنه في أفكارنا، ونحن نعرف المواعيد التي يذهب فيها لتلقي العلاج،  وهولا يريد أن يكون في دائرة الضوء، وقال أنه يحب أن يراقب من بعيد."

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان