رئيس التحرير: عادل صبري 01:12 مساءً | الأربعاء 05 أغسطس 2020 م | 15 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

موقعة "مونتفيديو" تبقي التوأم بالأردن

موقعة مونتفيديو تبقي التوأم بالأردن

رياضة

حسام حسن

موقعة "مونتفيديو" تبقي التوأم بالأردن

مصر العربية 21 نوفمبر 2013 06:06

 

 

جاء التعادل السلبي الذي حققه منتخب الأردن خارج أرضه أمام نظيره أوروجواي في العاصمة مونتفيديو بجولة الإياب الملحق الفاصل للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2014 والتي ردت اعتبار الكرة الأردنية بعد الهزيمة بخماسية في لقاء الذهاب لتجدد آمال التوأم حسام وإبراهيم حسن في الاستمرار بقيادة "النشامي".

 

وأبدت وسائل الإعلام الأردنية رضاها التام عن العرض الذي قدمه النشامي في مونتفيديو ومجاراة لاعبي أوروجواي ونال حسام حسن المدير الفني المصري للمنتخب الأردني الإشادة الكاملة من الإعلام واتحاد الكرة هناك.

 

وكانت أنباء قد ترددت حول وجود مفاوضات مع الأرجنتيني جابريل كالديرون لتولي المهمة وسط تقارير تفيد برغبة نادي الزمالك في استعادة خدمات التوأم.

 

وأصبح من المرجح استمرار التوأم للمنتخب الأردني لقيادة الفريق في تصفيات كأس الأمم الآسيوية 2015.

 

وتولى حسام حسن تدريب المنتخب الأردني في أبريل الماضي خلفًا للعراقي عدنان حمد الذي قدم استقالته من منصبه.

 

ويملك حسام حسن صاحب الـ50 عاماً مسيرة تدريبية جيدة بدأها مع المصري البورسعيدي في موسم 2007 ـ 2008 وأنقذ الفريق من الهبوط للقسم الثاني قبل أن يحدث طفرة في النتائج بالموسم التالي ورحل بعد مشكلة مباراة "شبيبة بجاية الجزائري" الشهيرة بدوري أبطال شمال إفريقيا قبل أن يتولى قيادة المصرية للاتصالات وكاد أن ينقذ الفريق من الهبوط ثم تولى تدريب الزمالك في ديسمبر 2009 ليحدث طفرة في أداء الأبيض ويصعد به من المركز الثالث عشر للثاني وينافس به على لقب الدوري في موسم 2010 ـ 2011 قبل رحيله لصالح حسن شحاتة.

 

وخاض عميد لاعبي العالم السابق تجربة قصيرة لم يكتب لها النجاح مع الإسماعيلي ثم تولى تدريب مصر المقاصة وقاد الفريق لمراكز الوسط بالدوري قبل إلغائه.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان