رئيس التحرير: عادل صبري 03:37 مساءً | الأحد 09 أغسطس 2020 م | 19 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

بالأسماء..تشكيلة نارية تغيب عن المونديال

بالأسماء..تشكيلة نارية تغيب عن المونديال

مصر العربية 20 نوفمبر 2013 21:36

 

 

اكتمل عقد المنتخبات المتأهلة إلى بطولة كأس العالم 2014 عدا مواجهة وحيدة شبه محسومة بين منتخبي الأردن وأوروجواي بتصفيات المونديال بعد أن اكتسح "السيلسيتيني" أبناء التوأم حسام وإبراهيم حسن بخماسية في عمان ليقطعوا الطريق نحو البرازيل بنجاح.

 

 

"مصر العربية" تنشر تشكيلة نارية يغيب أفرادها عن مونديال البرازيل مما أصاب الجماهير بالحزن لغياب هؤلاء النجوم.

 

التشكيلة تضم حارس المرمى بيتر تشيك نجم منتخب التشيك وفريق تشيلسي الإنجليزي والذي يعتبر أحد أفضل الحراس على مستوى العالم , ولم يشارك تشيك سوى في مونديال 2006 فقط وهي المرة الوحيدة التي لعبها منتخب التشيك بالمونديال.

 

وفي الدفاع تجد دافيد ألابا ظهير أيسر بايرن ميونيخ الألماني المتألق ولاعب منتخب النمسا والذي ودع التصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال إلى جانب برانسيلاف إيفانوفتش مدافع تشيلسي الإنجليزي ومنتخب صربيا الذي فشل في التأهل بعد مشاركته الوحيدة عام 2006 بالإضافة إلى دانييل أجر مدافع ليفربول الإنجليزي ومنتخب الدنمارك وأيضاً لوكاس بيزتشيك ظهير أيمن منتخب بولندا وفريق بوروسيا دورتموند الألماني.

 

وفي الوسط يغيب أغلى لاعب في العالم جاريث بال نجم منتخب ويلز وفريق ريال مدريد الأسباني إلى جانب ماريك هامسيك صانع ألعاب منتخب سلوفاكيا وفريق نابولي الإيطالي وكريستيان إريكسن منتخب الدنمارك وفريق توتنهام الإنجليزي وأندري يارمولينكو لاعب وسط منتخب أوكرانيا ودينامو كييف.

 

وفي الهجوم , يغيب الفارس الأبرز زلاتان إبراهيموفتش نجم باريس سان جيرمان الفرنسي وأيضاً منتخب السويد إلى جانب البولندي الرهيب ليفاندوفسكي مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان