رئيس التحرير: عادل صبري 02:44 مساءً | الخميس 06 أغسطس 2020 م | 16 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

المنتخب خسر المونديال.. وكسب "حازم" و"ربيعة"

المنتخب خسر المونديال.. وكسب حازم وربيعة

رياضة

فدائية ربيعة كانت واضحة في لقاء غانا

وسط الفشل يظهر الأمل..

المنتخب خسر المونديال.. وكسب "حازم" و"ربيعة"

مصر العربية 20 نوفمبر 2013 07:38

 

رغم حالة الحزن التي تسيطر بشكل كبير على جماهير الكرة المصرية بسبب صدمة عدم التأهل إلى نهائيات بطولة كأس العالم للمرة السادسة على التوالي منذ آخر مشاركة عام 1990 إلا أنه وسط هذا الفشل تظهر بارقة أمل كشف عنها لقاء منتخبنا الوطني أمام غانا أمس الثلاثاء في إياب الدور الفاصل للتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2014 ويتمثل في ظهور دماء جديدة للفراعنة.

 

 

مباراة غانا كتبت شهادة ميلاد لنجمين جديدين في سماء الكرة المصرية هما رامي ربيعة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وحازم إمام جناح أيمن فريق الزمالك.

 

ربيعة صاحب الـ20 عاماً كان مفاجأة للمتابعين في لقاء غانا بشكل كبير بعد أن حل مكان المخضرم وائل جمعة وتمكن من فرض رقابة لصيقة على المهاجم الغاني الخطير جيان أسامواه وحرمه من التسجيل بالقاهرة مثلما فعل في كوماسي.

 

رامي يجيد اللعب في أكثر من مركز سواء قلب الدفاع أو المدافع الأيمن والأيسر أو لاعب وسط الإرتكاز ولكنه لا يحصل على فرصة حقيقية مع الأهلي للمشاركة أساسياً أو مع المنتخب فقد شارك في أربع مباريات مع الفراعنة منها لقاء رسمي وحيد أمام غانا.

 

أما حازم إمام فقد عانى الأمرين مع المنتخب الوطني بعد أن اكتشفه الدكتور محمود سعد رئيس قطاع الناشئين بالزمالك وقام بتصعيده للفريق الأول في يناير 2008 وحصل على فرصة حقيقية دخل في بعض المشاكل ولكنه عاد إلى مستواه سريعاً وانضم للمنتخب في عهد حسن شحاتة ولكن ابتعد مرة آخرى ليجد نفسه بعيداً عن أحضان المنتخب.

 

إمام فرض نفسه في هذه الجبهة لسنوات قادمة , فابن إمبابة صاحب الـ26 عاماً كشف للمتابعين مدى المستوى الهزيل الذي كان يقدمه أحمد المحمدي جناح أيمن هال سيتي الإنجليزي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان