رئيس التحرير: عادل صبري 08:55 صباحاً | الأربعاء 05 أغسطس 2020 م | 15 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

البلدوزر على أعتاب العودة للزمالك

البلدوزر على أعتاب العودة للزمالك

رياضة

عمرو زكي

البلدوزر على أعتاب العودة للزمالك

مصر العربية 20 نوفمبر 2013 06:10

 

 

اقترب عمرو زكي مهاجم السالمية الكويتي بشدة من العودة إلى صفوف فريقه الأسبق الزمالك في فترة الإنتقالات الشتوية القادمة التي تنطلق بحلول شهر يناير المقبل بعد مفاوضات مكثفة خلال الساعات الماضية مع أيمن يونس عضو مجلس إدارة الزمالك والمشرف على فريق الكرة بالقلعة البيضاء.

 

وأبدى زكي ترحيبه الشديد بالعودة للزمالك لإنهاء مسيرته الكروية والإعتزال بين جدران ناديه بعد أن رفض ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق عودته أكثر من مرة.

 

ومن المنتظر أن يتم حسم الصفقة خلال الأسابيع القليلة القادمة خاصة بعد ترحيب حلمي طولان المدير الفني للفريق الأبيض بعودة البلدوزر بتدعيم الهجوم.

 

ويملك زكي مسيرة إحترافية مميزة حيث بدأ المهاجم صاحب الـ30 عاماً مسيرته الكروية في صفوف المنصورة قبل أن يرحل إلى إنبي بعد تألقه مع منتخب الشباب بالفوز ببطولة الأمم الأفريقية عام 2003 ويقدم مستوى رائع مع الفريق البترولي ليخرج في تجربة إحتراف قصيرة مع لوكوموتيف موسكو الروسي بعد تألقه في بطولة الأمم الأفريقية عام 2006 لينضم إلى الزمالك في صفقة كلفت الفريق الأبيض 17 مليون جنيه وقتها.

 

ولعب زكي في صفوف الزمالك حتى عام 2008 قبل أن يرحل على سبيل الإعارة إلى ويجان أثليتيك الإنجليزي ومنه إلى هال سيتي الإنجليزي ثم يعود مرة آخرى للزمالك ويرحل بشكل نهائي العام الماضي لينضم إلى صفوف ألازيجسبور التركي ثم يفسخ عقده وينضم إلى السالمية الكويتي مطلع هذا الموسم.

 

ولعب زكي في صفوف الزمالك 88 مباراة وسجل للأبيض 35 هدفاً وساهم في تحقيق بطولة كأس مصر عام 2008.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان