رئيس التحرير: عادل صبري 05:13 مساءً | الخميس 26 نوفمبر 2020 م | 10 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

التليفونات يختتم معسكر الأسيوطي بلقاء أسوان

التليفونات يختتم معسكر الأسيوطي بلقاء أسوان

رياضة

تليفونات بني سويف

التليفونات يختتم معسكر الأسيوطي بلقاء أسوان

مصر العربية 20 نوفمبر 2013 04:54

 

 

يخوض في الثانية والنصف عصر اليوم الأربعاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي تليفونات بني سويف مواجهة ودية مع نظيره أسوان على ملعب قرية الأسيوطي بطريق مصر ـ الفيوم الصحراوي ضمن استعدادات التليفونات لإنطلاق مسابقة الدوري الممتاز يوم 30 نوفمبر الجاري وأيضاً استعدادات أسوان لخوض منافسات دوري القسم الثاني.

 

ويختتم التليفونات بهذه المواجهة معسكره بقرية الأسيوطي الذي استمر لمدة أسبوع خاض خلاله الفريق مباراتين وديتين أمام إطسا ـ أحد فرق القسم الثالث بالفيوم ـ وفاز بهدفين مقابل هدف إلى جانب لقاء الأسيوطي الذي يلعب بدوري القسم الثاني ببني سويف وخسر بهدف نظيف.

 

ويأمل أحمد شعبان المدير الفني للتليفونات الوصول بلاعبيه إلى معدلات مرتفعة للياقة البدنية والإنسجام من خلال هذا المعسكر قبل الانتظام في معسكر آخر بالإسماعيلية بنهاية الأسبوع المقبل.

 

وكان التليفونات قد أعلن تسريح جميع لاعبيه عقب إلغاء مسابقة الدوري الممتاز في الموسم الماضي كما استغنى عن خدمات مديره الفني طلعت يوسف وقرر الاعتماد على ناشئي النادي وبعض الصفقات التي لاتزيد عن 100 جنيه فقط كما أن الفريق يقوده أحمد شعبان أحد أبناء شركة "المصرية للاتصالات" الراعية للنادي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان