رئيس التحرير: عادل صبري 03:59 صباحاً | الأحد 09 أغسطس 2020 م | 19 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

"سوريا" تهدد أحلام عمان

في تصفيات آسيا

"سوريا" تهدد أحلام عمان

مصر العربية 19 نوفمبر 2013 10:39

 

 

يخوض المنتخب السوري اختباراً صعباً أمام نظيره العماني في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة لدور المجموعات من عمر التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأسيوية لكرة القدم 2015 التي تستضيفها إستراليا.

 

ويلعب منتخب سوريا حالياً مع نظيره العماني بالمجموعة الأولى بحثاً عن المنافسة بقوة على التواجد بالبطولة الآسيوية حيث يحتل رفاق مهاجم وادي دجلة عبد الفتاح الأغا المركز الثالث برصيد أربع نقاط بفارق ثلاث عن عمان صاحب الصدارة والفوز يكفل للسوريين التقدم في ترتيب المجموعة.

 

وفي المجموعة الثانية , يلتقي المنتخب اللبناني على أرضه في الخامسة والنصف مساءً مع نظيره الإيراني في لقاء الحسم لأبناء فارس لخطف تذكرة التأهل للبطولة القارية حيث يبقى الفوز أو التعادل كفيلاً بالصعود بإيران لأمم آسيا.

 

ويلتقي الكويت مع تايلاند في نفس التوقيت والمجموعة حيث يسعى أبناء المدرب البرازيلي فييرا لتحقيق الفوز لمواصلة المنافسة على تذكرة التأهل.

 

ويلتقي في الواحدة والنصف ظهراً المنتخب الصيني مع السعودية التي ضمنت التأهل للنهائيات وتبقى هذه المواجهة حاسمة للصين حيث الفوز كفيلاً لأصحاب الأرض للصعود مباشرة للنهائيات بينما ينتظر المنتخب العراقي هدية السعودية في مواجهة سهلة أمام أندونيسيا.

 

وفي المجموعة الرابعة ، يسعى المنتخب القطري للتأهل رسمياً للنهائيات في لقاءه أمام ماليزيا بعد أن ضمن المنتخب البحريني الصعود في مباراته أمام اليمن.

 

وفي المجموعة الخامسة والأخيرة ، يلتقي منتخب هونج كونج مع اوزبكستان ويبقى الفوز للضيوف يعبر بهم للنهائيات بينما يستضيف الإمارات نظيره فيتنام في مواجهة سهلة بعد صعود الإمارات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان