رئيس التحرير: عادل صبري 09:47 مساءً | الجمعة 04 ديسمبر 2020 م | 18 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

الثأر شعار رومانيا أمام اليونان

للعبور إلى المونديال

الثأر شعار رومانيا أمام اليونان

مصر العربية 19 نوفمبر 2013 09:25

 

تستضيف العاصمة الرومانية بوخارست في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء الصدام الكروي بين فرسان الإغريق المنتخب اليوناني والطموح الروماني بلغة التاريخ لمنتخب رومانيا في إياب الملحق الأوروبي الفاصل للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2014.

 

منتخب اليونان حل ثانياً بالمجموعة السابعة التي تصدرها البوسنة والهرسك ليجد بطل أوروبا عام 2004 نفسه في تحدٍ كروي صعب مع رومانيا الذي احتل المركز الثاني بالمجموعة الرابعة خلف هولندا , ولكن لقاء الذهاب انتهى بين الفريقين بفوز ساحق لليونان بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

اليونان تأهلت من قبل مرتين للمونديال عامي 1994 و2010 وتسعى للصعود للمرة الثالثة بقيادة المدير الفني البرتغالي فيرناندو سانتوس الذي نزع اللعب الدفاعي من بطل أوروبا لتتجه بوصلته للكرة الهجومية في وجود مجموعة من اللاعبين المخضرمين أمثال سامراس مهاجم سيلتيك الأسكتلندي وكاراجونيس وساماريس وباباستوبليس مدافع دورتموند الألماني القدير.

 

في المقابل , منتخب رومانيا يلعب كرة جماعية جيدة ويأمل في التواجد بالمونديال للمرة الثامنة في تاريخه والعودة لكأس العالم بعد غياب 16 عاماً كاملة.

 

ويقود أحلام الرومان المدير الفني فيكتور بيتروكا ولاعبيه الموهوبين ماريكا هداف خيتافي الأسباني وتورجي لاعب أسبانيول ورازفان رات مدافع وست هام الإنجليزي وأليكسارندو ماكسيم لاعب وسط شتوتجارت الألماني.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان