رئيس التحرير: عادل صبري 01:40 مساءً | الخميس 13 أغسطس 2020 م | 23 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

تأجيل الدوري إلى 7 ديسمبر

لعدم الحصول على خطابات أمنية بشأن تأمين المباريات

تأجيل الدوري إلى 7 ديسمبر

الأناضول 17 نوفمبر 2013 16:54

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام تأجيل مسابقة الدوري الممتاز المقرر إنطلاقها  30 نوفمبر الجاري، لـ7  ديسمبر المقبل

 

 

وقال عزمي مجاهد المتحدث الإعلامي باسم الاتحاد لكرة القدم، إن اتحاد اللعبة استقر على انطلاق المسابقة في موسم 2013 / 2014 يوم 7 ديسمبر المقبل بدلا من 30 نوفمبر الجاري.

 

وأضاف مجاهد إن " تأجيل المباريات يعود لعدم الحصول على خطابات أمنية بشأن تأمين مباريات الموسم الجديد للمسابقة حتى الآن".

 

وأشار إلى أن الاتحاد المصري يواصل مجهوداته للحصول على الموافقة الأمنية، كما أن عودة النشاط الكروي سيكون متوقفا على يوم غد الثلاثاء الذي سيكون مليئا بالأحداث السياسية والرياضية".

 

ويشهد يوم غد إحياء الذكرى السنوية الثانية لأحداث محمد محمود، حيث شهد يوم 19 نوفمبر 2011، سقوط عشرات القتلى ومئات الجرحى جراء اشتباكات بين قوات الأمن المصرية ومتظاهرين في شارع محمد محمود، المؤدي إلى ميدان التحرير، وسط القاهرة، عقب فض الشرطة المصرية لاعتصام عدد من أسر شهداء ومصابي ثورة 25 يناير2011، التي أطاحت بنظام الرئيس الأسبق حسني مبارك، وذلك فيما عُرف إعلاميا باسم "أحداث محمد محمود الأولى".

 

بالإضافة إلى الاحتفال بعيد ميلاد وزير الدفاع المصري عبد الفتاح السيسي، وكذلك مباراة مصر وغانا في إياب المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم بالبرازيل 2014.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان