رئيس التحرير: عادل صبري 09:37 صباحاً | الاثنين 10 أغسطس 2020 م | 20 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

مدرب جنوب أفريقيا: أثق في الفوز علي إسبانيا

مدرب جنوب أفريقيا: أثق في الفوز علي إسبانيا

17 نوفمبر 2013 16:10

أعرب المدير الفني للمنتخب الجنوب أفريقي لكرة القدم جوردون ايجسنود عن ثقته في الفوز على المنتخب الإسباني في اللقاء الودي الذي يجمع بينهما بعد غد الثلاثاء على ملعب سوكر سيتي، ضمن استعدادات مونديال البرازيل 2014.




وقال ايجسنود في مؤتمر صحفي عقد اليوم في جوهانسبرج إن "اللاعبين يعرفون أنه سيتعين عليهم المحاولة للتغلب على الماتادور. وأنا متأكد إنها ستكون مباراة ممتعة للجانبين".



كما أشاد بقدرات لاعبي الماتادور، معربا عن ثقته في الدور الذي سيقوم به لاعبوه.



ومن جانبه أعرب لاعب خط الوسط الجنوب أفريقي، دين فورمان، عن تحمسه للقاء بطل العالم، وقال "اننا لا نخاف أحدا، ونحن نعلم أن لديهم بعض من أفضل اللاعبين في العالم، ولكن نحن على ملعبنا، ونحن نريد أن يفخر جمهورنا بنا".



وقد وصل المنتخب الإسباني اليوم الأحد إلى جوهانسبرج قادما من مالابو حيث فاز على غينيا الاستوائية الليلة الماضية بهدفين لهدف ليواجه بعد غد الثلاثاء جنوب أفريقيا في لقاء ودي آخر على ملعب سوكر سيتي.



وسيخوض المنتخب الإسباني أول مران له في جنوب أفريقيا مساء اليوم على ملعب أورلاندو في منطقة سويتو (جوهانسبرج) في حين سيخوض جنوب أفريقيا مرانه صباحا.



وسوف يخوض الماتادور مرانه الأخير قبل المباراة مساء غد على ملعب سوكر سيتي.



وبهذا اللقاء الودي يعود الماتادور للمرة الأولى إلى ملعب سوكر سيتي، حيث كان هدف لأندريس إنييستا أحرزه في الوقت الإضافي من المباراة النهائية لكأس العالم أمام هولندا، سببا وراء فوز إسبانيا بلقبها الأول بالبطولة في 11 يوليو 2010.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان