رئيس التحرير: عادل صبري 06:46 مساءً | الخميس 06 أغسطس 2020 م | 16 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

تعرَّف على مشوار الأهلي في مونديال المغرب

تعرَّف على مشوار الأهلي في مونديال المغرب

رياضة

الاهلى

تعرَّف على مشوار الأهلي في مونديال المغرب

مصر العربية 15 نوفمبر 2013 17:54

تأهل الأهلي بطل أفريقيا للمرة الثامنة إلى كأس العالم للأندية القادمة التي ستقام في المغرب، والتي ستنطلق في الـ11 من الشهر القادم.

 

وتشارك في هذه البطولة الكبيرة 7 أندية وهى الرجاء البيضاوي المغربي باعتباره منظم البطولة وبايرن ميونيخ الألماني بطل دوري أبطال أوروبا وأتليتيكو مينيرو البرازيلي بطل كوبا ليبرتادوريس "أمريكا الجنوبية" وجوانجزو إيفرجراند الصيني بطل دوري أبطال آسيا وأوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل "أوقيانوسيا" ومونتيري المكسيكي بطل أمريكا الشمالية.

 

وتنطلق البطولة بمباراة الرجاء البيضاوي مع أوكلاند سيتي والتي ستقام الأربعاء 11 ديسمبر في تمام التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، حيث سيقابل الفائز منهم مونتيري المكسيكي.

 

ويلعب الأهلي أولى مبارياته أمام جوانجزو إيفرجراند يوم السبت 14 ديسمبر في السادسة مساءً على أن يقابل الفائز منهما بايرن ميونيخ في نصف النهائي.

 

وفي اليوم نفسه سيتقابل الفائز من الرجاء مع أوكلاند أمام مونتيري في التاسعة والنصف مساءً.

 

وفي حالة فوز الأهلي على البطل الصيني سيقابل بايرن ميونيخ يوم الثلاثاء 17 ديسمبر في تمام التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة في نصف النهائي.

 

ويتقابل الأربعاء 18 ديسمبر الخاسر من الأهلي وجوانجزو إيفرجراند مع الخاسر أيضاً من مونتيري و (الرجاء وأوكلاند) في تمام السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة في مباراة تحديد المركز الخامس.

 

بينما سيلعب الفائز منهما مع أتليتيكو مورينيو البرازيلي في نصف النهائي الثاني الأربعاء 18 ديسمبر في تمام التاسعة والنصف مساءً.

 

وسيقام نهائي البطولة يوم السبت 21 ديسمبر في تمام التاسعة والنصف مساءً على أن تسبقها مباراة تحديد المركز الثالث والتي ستقام في الرابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان