رئيس التحرير: عادل صبري 10:37 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

رئيس غانا يحذر الفيفا

بسبب مصر

رئيس غانا يحذر الفيفا

مصر العربية 15 نوفمبر 2013 14:36

 

 

وجه الرئيس الغاني جون ماهاما تحذيراً شديد اللهجة لمسئولي الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" من وقوع أي مكروه لبعثة النجوم السوداء خلال رحلة المنتخب الغاني إلى القاهرة لمواجهة الفراعنة الثلاثاء القادم في إياب الجولة الفاصلة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم بالبرازيل 2014.

 

وقال ماهاما في تصريحات تناقلتها وسائل الإعلام الغانية: " سنحمل الاتحاد الدولي والسلطات المصرية مسئولية وقوع أي ضرر للاعبوا المنتخب الغاني، والجماهير التي سوف تؤازر الفريق في القاهرة، خاصة وأننا مازلنا نشعر بالقل من الوضع السياسي والأمني في مصر خاصة وأن الأوضاع غير مستقرة حتى الآن ونخشى على سلامة اللاعبين والمشجعين".

ودعى ماهاما مسلمي غانا للصلاة يوم الجمعة والدعاء للمنتخب كما دعى مسيحيي غانا للصلاة في الكنائس الأحد من أجل النجوم السوداء.

 

وكشفت وسائل الإعلام عن اطلاع الرئيس الغاني على كافة الخطط الأمنية التي أعدتها السلطات المصرية لتأمين سلامة بعثة غانا، من خلال تقارير نائب وزير الشباب والرياضة الغاني يوسف يامين ونائب رئيس الإتحاد الغاني لكرة القد فريد كرينسل خلال تواجدهم مع الوفد الأمني الذي زار مصر الخميس الماضي.

 

وطمأن كرينسل الرئيس ماهاما على سلامة الإجراءات التي اتخذتها الحكومة المصرية لتأمين بعثة النجوم السوداء والمشجعين في القاهرة الثلاثاء خاصة بعدما وضعت السلطات المصرية ترتيبات أمنية واضحة بشكل كاف.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان