رئيس التحرير: عادل صبري 06:17 مساءً | الخميس 03 ديسمبر 2020 م | 17 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

الألمان يتطلعون لقهر الأزوري ودياً بعد 84عاماً

في ودية نارية الليلة

الألمان يتطلعون لقهر الأزوري ودياً بعد 84عاماً

مصر العربية 15 نوفمبر 2013 11:32

 

 

رغم أن لقاء البرتغال والسويد في تصفيات كأس العالم قد يستحوذ على إنتباه المتابعين الليلة إلا أنه في العاشرة إلا الربع مساء اليوم الجمعة يبقى هناك لقاء آخر جدير بالإهتمام من عشاق الكرة الجميلة بين منتخبي إيطاليا وألمانيا على ملعب "جوزيبي ميانزا" معقل نادي إنتر ناسيونالي في ميلانو الإيطالية.

 

ألمانيا تدخل اللقاء بطابع رسمي وثأري لتحقيق الفوز على الأزوري لأول مرة منذ عام 84 عاماً كاملة عند الفوز في مباراة ودية دولية في أبريل عام 1929 , وسبق أن فاز الألمان على صعيد المنتخب الأولمبي في أولمبياد 1988 بينما كان آخر لقاء بين الفريقين في نهائيات أمم أوروبا 2012 بدور الأربعة وفاز الأزوري بهدفين مقابل هدف.

 

الماكينات الألمانية تدخل اللقاء في غياب ثلاثة من أبرز نجومها هم باستيان شفاينستيجر  لاعب وسط بايرن ميونيخ ومهاجم لاتسيو الايطالي ميروسلاف كلوزه ومدافع أرسنال الانجليزي بير مرتيساكر كما يعاني زميله بأرسنال مسعود أوزيل من إلتهاب نتيجة نزلة برد حادة مما يجعل يواخيم لوف في محط الاعتماد على النجم توماس مولر هداف بايرن ميونيخ ومعه توني كروس ومارك ريوس وماريو جوتزه.

 

ويغيب عن الأزوري جوزيبي روسي هداف فيورنتينا بينما يعتمد المدرب برانديلي على كتيبة نجومه بقيادة بيرلو وماريو بالوتيلي ودي روسي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان