رئيس التحرير: عادل صبري 02:14 صباحاً | الخميس 13 أغسطس 2020 م | 23 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

إيقاف لاعب الكونغ فو رافع شعار "رابعة" لمدة عام

إيقاف لاعب الكونغ فو رافع شعار رابعة لمدة عام

رياضة

محمد يوسف لاعب الكونغ فو

إيقاف لاعب الكونغ فو رافع شعار "رابعة" لمدة عام

مصر العربية - متابعات 14 نوفمبر 2013 17:01

 

وافقت وزارة الرياضة برئاسة طاهر أبو زيد، اليوم الخميس، بالعقوبة التي تم توقيعها على محمد يوسف لاعب الكونغ فو رافع شعار "رابعة" أثناء تتويجه بالميدالية الذهبية في بطولة روسيا الدولية الشهر الماضي.

 

وأصدرت وزارة الرياضة بيانا نشره الموقع الرسمي للوزارة، بأنه تمت الموافقة على تفعيل القرارات المتعلقة باللاعب سواء بالإيقاف عام محليا ودوليا، وكذلك الشطب من سجلات نادي المؤسسة العسكرية الذي كان يلعب ضمن صفوفه، استنادا لما اقره مجلس إدارة الاتحاد في اجتماعه يوم 9 نوفمبر الجاري.

 

وتُوّج يوسف الشهر الماضي بالميدالية الذهبية في دورة الألعاب القتالية الدولية لمنافسات رياضة الكونغ فو، التي استضافتها مدينة سان بطرسبرج الروسية.

 

وظهر اللاعب على منصة التتويج وهو يرتدي قميصا عليه "شعار رابعة العدوية"، وأشار أثناء وقوفه على منصة التتويج بإشارة رابعة "أربعة أصابع منتصبة".

 

وبحسب الموقع الرسمي للوزارة، تنتظر وزارة الرياضة، موافاتها بقرارات مجلس الإدارة حيال موقف اللاعب الآخر هشام عبد الحميد، وما بدر منه فى بطولة العالم بماليزيا بداية الشهر الجاري بعد نشر صور له يؤيد فيها زميله محمد يوسف برفع شعار "رابعة" خلال إحدى تدريبات منتخب بلاده.

 

وكان هشام عبد الحميد قد قام يوم 4 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري برفع إشارة "رابعة العدوية" أثناء تدريبات الفريق في إحدى الصالات المغطاة بماليزيا، وليس في مباراة رسمية.

 

ويشير شعار "رابعة العدوية"، الذي بات رمزا لمؤيدي مرسي، إلى فض قوات من الشرطة والجيش يوم 14 أغسطس الماضي لاعتصام مؤيدين للرئيس المصري المعزول في ميداني "رابعة العدوية" و"نهضة مصر" والذي أسفر عن سقوط قتلى وجرحى.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان