رئيس التحرير: عادل صبري 03:15 صباحاً | الخميس 26 نوفمبر 2020 م | 10 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

ريبيري:أنا الأحق بالكرة الذهبية

ريبيري:أنا الأحق بالكرة الذهبية

رياضة

فرانك ريبيري

ريبيري:أنا الأحق بالكرة الذهبية

مصر العربية 14 نوفمبر 2013 12:02

أبدى الفرنسي فرانك ريبيري جناح بايرن ميونخ الألماني، اعتقاده بأنه الأجدر بالفوز بجائزة الكرة الذهبية التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لأفضل لاعب هذا العام، مبينا أنه كان جيدا في السابق ولكنه بات الأفضل الآن.

 

وقال ريبيري إن زوجته تؤمن بشدة بأنه هو الفائز بجائزة أحسن لاعب لهذا العام، لذا افسحت في المنزل مكانا خاصا لوضع الجائزة.

 

 

وأضاف أن زوجته ستضع الجائزة في غرفة الاستقبال تحت المدخنة، مبينا أنه يحاول ألا يفكر كثيرا في هذا الأمر ولكن زوجته ومن في بايرن يعتقدون بأنه يجب أن يفوز بها.

 

 

وأوضح أنه جدير بالفوز بجائزة الكرة الذهبية نظرا لما يقوم به داخل المستطيل الأخضر ولاحترافيته التي يظهرها دوما بجانب الجوائز التي فاز بها، وهو الذي توج مع الفريق البافاري العام الماضي بثلاثية الدوري والكأس المحليين ودوري الأبطال الأوروبي.

 

 

وأوضح الفرنسي أنه وضع نصب عينيه الفوز بهذه الجائزة وهو ما جعله يحسن من مستواه وأدائه بشكل متواصل على مدار 2013 "فقد كنت جيدا في السابق، والآن أنا الأفضل."

 

 

يشار إلى أن ريبيري يتنافس على جائزة الكرة الذهبية مع عدد من أبرز اللاعبين من بينهم ليونيل ميسي لاعب برشلونة وكريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد، وسيقام حفل تسليم هذه الجائزة في 13 يناير عام 2014 بقصر المؤتمرات في مدينة زيورخ السويسرية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان