رئيس التحرير: عادل صبري 04:34 مساءً | الأحد 09 أغسطس 2020 م | 19 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

مرزوق مشرفاً على دوري مراكز الشباب

مرزوق مشرفاً على دوري مراكز الشباب

رياضة

مازن مرزوق

مرزوق مشرفاً على دوري مراكز الشباب

مصر العربية 14 نوفمبر 2013 11:07

 

 أصدر المهندس خالد عبد العزيز وزير الدولة لشئون الشباب قراراً بتعيين المهندس مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات السابق باتحاد الكرة مشرفاً على دوري مراكز الشباب لكرة القدم الذي ينطلق لأول مرة في الفترة القادمة.

 

وتفقد مرزوق الملاعب التى ستجرى عليها مباريات دورى مراكز شباب محافظة القاهرة واختار ثمانية ملاعب هي مراكز شباب المعصرة والساحل والجزيرة وأبو السعود وعين الصيرة وزينهم والأميرية ومنشية التحرير جاهزة لاستقبال المباريات التى تنطلق فى الأسبوع الأول من شهر ديسمبر المقبل.

 

وسيتم الانتهاء خلال الأيام المقبلة من إعداد كافة جداول المباريات والإعلان عن شروط المسابقة ، لتبدأ أولى المسابقات بمحافظة القاهرة بمشاركة 24 فريق موزعة على مجموعتين كل مجموعة 12 فريق وتجرى المباريات بنظام ذهاباً وإياباً.

 

ومن جانبه , أكد مرزوق أنه سيتم البدء فى تنفيذ دوريات مراكز الشباب فى محافظتين من الوجه البحرى ومحافظتين من الصعيد فى أول يناير المقبل على أن تستكمل جميع دوريات مراكز الشباب فى مختلف المحافظات تباعاً.

 

وأضاف أن هناك العديد من الشركات الكبرى تقدمت لرعاية دورى مراكز الشباب إلا أنه لم يتم البت فى العروض المقدمة حتى يتم الانتهاء والإعلان عن شروط المسابقة وجداول المباريات والجدول الزمنية لتنفيذ دورى مراكز الشباب بمختلف المحافظات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان