رئيس التحرير: عادل صبري 03:07 صباحاً | السبت 15 أغسطس 2020 م | 25 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

بيكيه: لو فاز ميسي بالكرة الذهبية..سأضحك كثيراً

بيكيه: لو فاز ميسي بالكرة الذهبية..سأضحك كثيراً

رياضة

ميسي وبيكيه

بيكيه: لو فاز ميسي بالكرة الذهبية..سأضحك كثيراً

مصر العربية 14 نوفمبر 2013 10:52

 

أكد مدافع برشلونة جيرارد بيكيه في مقابلة مع وسائل الإعلام الإسبانية اليوم الخميس أن الصحافة قد بدأت حملتها لصالح المتنافسين على جائزة الكرة الذهبية للعام الحالي وهم ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو وفرانك ريبيري المرشح للحصول عليها.

 

وأعرب جيرارد بيكيه عن اعتقاده أن زميله ليونيل ميسي لا يمكن استبعاده على الإطلاق من هذه الجائزة وقال : " ليو لا يمكن أبداً استبعاده ، جائزة الكرة الذهبية يصوت عليها العديد من الناس ، ميسي فاز أربع مرات بهذه الجائزة وهو يحظى بالكثير من التقدير في جميع أنحاء العالم".

 

واضاف : " إذا فاز ميسي بالكرة الذهبية سأضحك كثيراً ، لا أقول أن كريستيانو رونالدو لم يقدم أداءاً جيداً في العام وأنا لا أريد الانتقاص من ريبيري ، لكن الناس هي التي تصوت في نهاية المطاف".

 

ورداً على سؤال حول المقارنات مع برشلونة جوارديولا وقال : "علينا أن لا نقارن أنفسنا مع ذلك الوقت ، ذلك الفريق هو الوحيد في التاريخ الذي فاز بستة ألقاب ، برشلونة في السنة الأولى من عهد خوان لابورتا لم يفز بأي شيء ، ولكنه بعد ذلك بفترة فاز "1/2" في ملعب سانتياجو برنابيو وحظي بالترحيب من الجماهير في المطار ، الآن يمكننا الفوز في مدريد ، تاريخ النادي هو (114 عاماً) وقد لعب بشكل جيد ولكنه حصل على القليل".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان