رئيس التحرير: عادل صبري 09:39 صباحاً | الاثنين 30 نوفمبر 2020 م | 14 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

الليلة..المنتخب يواجه زامبيا بالدفاع

الليلة..المنتخب يواجه زامبيا بالدفاع

مصر العربية 14 نوفمبر 2013 07:37

 

 

يخوض المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في السادسة مساء اليوم الخميس، على ملعب الدفاع الجوي تجربة ودية مع نظيره الزامبي في بروفة قوية استعداداً للقاء المرتقب أمام غانا المقرر يوم الثلاثاء المقبل، في إياب الدور الفاصل للتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2014.

 

ويسعى الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الأمريكي بوب برادلي لتجهيز لاعبيه لمباراة غانا، والاستقرار على تشكيلة مواجهة الثلاثاء، خاصة بعد اكتمال الصفوف بانضمام ثنائي بازل السويسري محمد صلاح ومحمد النني، ويغيب عن اللقاء وليد سليمان صانع ألعاب الأهلي للإصابة.

 

وخسر منتخب مصر أمام غانا بستة أهداف مقابل هدف واحد في لقاء الذهاب يوم 15 أكتوبر الماضي بمدينة كوماسي، ويحتاج الفراعنة لفوز شبه مستحيل بخماسية نظيفة للعبور إلى المونديال.

 

ومن المنتظر أن يعتمد برادلي على تشكيلته الأساسية التي ستخوض لقاء غانا، وتضم شريف إكرامي لحراسة المرمى ووائل جمعة ومحمد نجيب وشريف عبد الفضيل وسيد معوض "أحمد شديد" للدفاع، وأحمد فتحي ومحمد النني وحسني عبد ربه للوسط، ومحمد أبوتريكة ومحمد صلاح ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" للهجوم.

 

في المقابل، يخوض منتخب زامبيا اللقاء بكامل لاعبيه المحترفين بقيادة مولينجا وفيلكس كاتونجو بعد رحيل المدرب الفرنسي هيرفي رينار.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان