رئيس التحرير: عادل صبري 11:00 صباحاً | الاثنين 10 أغسطس 2020 م | 20 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

مصر تستقبل كأس العالم غداً

مصر تستقبل كأس العالم غداً

د.ب.أ: 13 نوفمبر 2013 16:18

تستقبل مصر صباح غد الخميس النسخة الجديدة من "كأس العالم لكرة القدم" في إطار جولة الكأس في 89 دولة حول العالم يجري على هامشها العديد من الفعاليات الفنية والخيرية والمجتمعية.

وقال حاتم صفوت المتحدث باسم الشركة المنسقة للزيارة لوكالة الأنباء الألمانية ( د. ب. أ) اليوم الأربعاء إن كأس العالم يزور مصر للمرة الثانية في تاريخه وإن الزيارة تقرر أن تستمر على مدار ثلاثة أيام وتبدأ باحتفالية استقبال خاصة ومؤتمر صحفي يحضره عدد من المسؤولين المصريين بينهم وزير الرياضة ووزير الاستثمار وعدد من الرياضيين والفنانين والمثقفين والشخصيات العامة.

 

 

ويتولى إدارة المؤتمر الصحفي الذي يقام في مطار القاهرة الدولي صباح غد الخميس الفنان المصري عزت أبو عوف فور وصول الكأس على متن طائرة خاصة ويتم التركيز فيه على أهمية الحدث من الناحية الاقتصادية والأمنية والرياضية.

 

 

وأضاف منسق الزيارة أن فاعليات اليوم الثاني تتضمن حفلا مخصصا للأطفال والشباب ودور الأيتام بالتعاون مع عدد من منظمات المجتمع المدني والجمعيات الخيرية بينما تختتم الفاعليات في اليوم الثالث بحفل جماهيري كبير على سفح الأهرامات يتضمن عددا من الأنشطة الترفيهية.

 

 

 

وتتم الزيارة برعاية الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضمن الجولة العالمية لكأس العالم التي يقطع خلالها نحو 92 ألف ميل حول العالم ليزور 89 دولة. وزار كأس العالم لكرة القدم مصر لأول مرة في عام 2010 لتكون هذه الزيارة هي الثانية على التوالي ولتبدأ جولته الترويجية في قارة أفريقيا من مصر.

 

 

وانطلقت فاعليات جولة كأس العالم بحفل رسمي أقيم في مدينة ريو دي جانيرو بالبرازيل مؤخرا بحضور كبار مسؤولي الفيفا وأبطال كرة القدم البرازيلية قبل أن يبدأ زياراته لدول العالم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان