رئيس التحرير: عادل صبري 06:15 صباحاً | الأربعاء 02 ديسمبر 2020 م | 16 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

إيقاف عبد الظاهر لمدة عامين دولياً

إيقاف عبد الظاهر لمدة عامين دولياً

13 نوفمبر 2013 15:57

قررت وزارة الرياضة المصرية الأربعاء حرمان لاعب الأهلي أحمد عبد الظاهر من تمثيل مصر لمدة عامين بسبب رفعه إشارة "رابعة" أثناء احتفاله بإحراز الهدف الثاني لفريقه الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

ويأتي هذا القرار بعد أقل من 24 ساعة على إعلان النادي الأهلي عرض عبد الظاهر للبيع في انتقالات يناير 2014، بسبب رفعه الإشارة خلال مباراة نهائي أبطال إفريقيا الأخيرة عقب إحرازه هدفاً أثناء مباراة فريقه مع أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي التي انتهب بفوز الأهلي بالبطولة القارية.

 

وحقق الأهلي فوزاً بهدفين نظيفين على ضيفه الجنوب إفريقي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا الأحد، ليحمل لقب البطولة للمرة الثامنة في تاريخه.

 

ويبدو أن النادي لم يكتف بقراره السابق إيقاف عبد الظاهر وتجميد مستحقاته المالية، بعد أن أثار رفع اللاعب إشارة "رابعة"، التي يستخدمها مؤيدو الرئيس المصري السابق محمد مرسي في إشارة إلى فض اعتصام ميدان "رابعة العدوية" بالقاهرة، في نهائي البطولة، غضباً في صفوف مشجعي الأهلي.

 

كما قرر الأهلي حرمان اللاعب من مكافأة المسابقة الإفريقية ومن المشاركة في مونديال الأندية الذي سيقام في ديسمبر المقبل في المغرب.

 

وجاءت قرارات الأهلي رغم الاعتذار الرسمي الذي قدمه اللاعب، الذي قال في بيان أصدره "أتوجه بالاعتذار إلى النادي الأهلي ومجلس إدارته وزملائي اللاعبين"، معلناً "تقبله لأي عقوبة يصدرها مجلس الإدارة تجاهه".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان