رئيس التحرير: عادل صبري 05:01 مساءً | الخميس 09 أبريل 2020 م | 15 شعبان 1441 هـ | الـقـاهـره °

دجلة يتحدى إنبي في الكأس

دجلة يتحدى إنبي في الكأس

رياضة

دجلة يسعى للإطاحة بإنبي

دجلة يتحدى إنبي في الكأس

مصر العربية 24 أكتوبر 2013 06:47

 

يلتقي في الثانية والنصف عصر اليوم الخميس فريق الكرة بنادي إنبي مع نظيره وادي دجلة على ملعب الجونة في افتتاح منافسات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

إنبي قام بتغيير جلده بشكل كبير هذا الموسم بعد تولي محمد حلمي منصب المدير الفني ورحيل عدد من النجوم مثل أحمد رؤوف للاتحاد الليبي ومحمود عبد المنعم "كهربا" إلى لويزيرن السويسري وإعارة مؤمن زكريا وبيع محمد أبوجبل للزمالك وأحمد عمران لبتروجيت بينما تم التعاقد مع أربعة لاعبين هم محمد أحمد ناشئ المقاولون العرب وعماد السيد حارس مرمى طلائع الجيش وصلاح عاشور مهاجم اتحاد الشرطة ومحمود توبه لاعب وسط مصر المقاصة.

إنبي يغيب عن صفوفه المدافع رامي صبري للإصابة برشح في الركبة وزميله إبراهيم يحيى للإصابة بقطع في الرباط الصليبي بالركبة ومحمود وحيد الظهير الأيسر للإصابة ، ويعتمد حلمي على تشكيلة تضم الحارس محمد  عبد المنصف وأمامه الرباعي أسامة إبراهيم ومانو وشريف دابو ومحمد ناصف للدفاع وفي الوسط محمد شعبان ومحمود توبه وصالح جمعة وفي الهجوم صلاح عاشور ويحيى حامد وأحمد رفعت "عبد الله جمعة".

في المقابل ، يسعى وادي دجلة لتحقيق مفاجأة بقيادة مديره الفني هاني رمزي والإطاحة بحامل اللقب خاصة أن مباريات الكئوس لا تعترف بالمقاييس ، ويغيب عن صفوف دجلة مدافعه طه إبراهيم بينما تبدو التشكيلة مكتملة في وجود الوافدين الجدد مهاب سعيد وعبد الله بيكا والعائدين من الإعارة مصطفى طلعت وهيثم محمد وصلاح الدين سعيدو مهاجم منتخب أثيوبيا.

ويعتمد رمزي على تشكيلة تضم الحارس هيثم محمد وأمامه محمد عبد الفتاح "تاحا" وأحمد جيلاني ومحمد الحصري والسيد سالم للدفاع ، مصطفى طلعت ومهاب سعيد والغاني أكوتي منساه وإبراهيم هلال للوسط ، شادي عهدي "السوري عبد الفتاح الأغا" والأثيوبي صلاح الدين سعيدو.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان